٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 11 نوفمبر, 2015 1:22 مساءً |
مشاركة:

روتانا تفوز بلقب "أفضل شركة ضيافة للعام 2015" ضمن جوائز أرابيان بيزنس للإنجازات

حصلت روتانا على جائزة "أفضل شركة ضيافة للعام 2015" ضمن جوائز أرابيان بيزنس للإنجازات، وذلك تكريمًا لها على الأداء الاستثنائي الذي قامت به على مدار السنة. وتُعد هذه الجائزة إضافة جديدة لسجل حافل من الإنجازات والجوائز، لا سيما عقب حصولها مؤخراً على عشرات الجوائز ضمن " جوائز السفر العالمي 2015". وتسلم الجائزة عن روتانا السيد عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا، خلال حفل أقيم في دبي. 

وقال قدوري تعليقًا على الفوز بهذه الجائزة: "إنه لشرف كبير لنا أن تفوز روتانا بلقب أفضل شركة ضيافة لهذا العام. تعد هذه الجائزة والتقدير الذي أحرزناه خير برهان على العمل الدؤوب والتفاني الذي يبديه فريق العمل لدينا وشغفهم الكبير بقيادة قطاع الضيافة وتخطي طموحات ومتطلبات ضيوفنا على الدوام. تشتهر روتانا على الصعيد العالمي بخدماتها وسعيها الدائم للتميز، من ما لا شك فيه أن حضورنا المميز في "ضمن جوائز أرابيان بيزنس للإنجازات“ يؤكد على روحنا الريادية وسعينا الحثيث لتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا وشركائنا على حد سواء.

وأضاف قائلًا: "يعتمد نجاح روتانا على فهم توقعات الضيوف وتطوير خدماتنا لخلق تجارب نصممها خصيصًا لكي تلائم كافة الاحتياجات على اختلافها. ورغم الوتيرة السريعة التي يشهدها تطور قطاع الضيافة في المنطقة، تمكنت روتانا من الحفاظ على مكانتها في طليعة الابتكار والتفوق لتوفير أفضل الخدمات في مجال الساحة والضيافة، وفي الوقت نفسه نحرص على مواصلة إحراز خطوات كبيرة في خططنا الطموحة للتوسع". 

ويُشار إلى أن روتانا، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، قد وضعت هدف طموح لإدارة 100 فندق بحلول عام 2020. وتتضمن الخطة إضافة 15,000 غرفة فندقية لمجموعة الوحدات الحالية التابعة للمجموعة التي يبلغ عددها 14,000 حالياً. 

والجدير ذكره أن جوائز أرابيان بيزنس تمنح سنوياً لتسلط الضوء على نجاحا الأفراد والمشروعات في دولة الإمارات لتكريم الأعمال البارزة والابداعية والابتكارات والالتزام بأخلاقيات العمل. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة