١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 21 نوفمبر, 2015 9:38 صباحاً |
مشاركة:

القرية العالمية تستضيف الفنان سعد لمجرد في الأسبوع الثالث على التوالي من برنامج حفلاتها

  • ضيوف القرية يستمتعون بمجموعة واسعة من البرامج الثقافية والترفيهية المذهلة
  • نخبة من الفنانين الموسيقيين والمطربين يقيمون حفلات رائعة طوال الموسم العشرين الحالي للقرية العالمية

 

عاش الآلاف من سكان وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة أوقاتًا رائعة الليلة الماضية (الجمعة)، مع سعد لمجرد الذي يعد واحد من ألمع الأسماء العربية في عالم الموسيقى والغناء، وذلك بعد قيامه بإحياء حفلة له لأول مرة في القرية العالمية.

وظهرت الحماسة على وجوه جمهور ضخم من الضيوف الذين زاد عددهم على 20 ألف شخص من جميع الأعمار عندما ظهر الفنان المغربي على المسرح الثقافي الرئيسي في تمام الساعة التاسعة مساءاً، بعد يوم كامل من عروض القرية العالمية الثقافية والترفيهية الرائعة والحية.

وغنى لمجرد مجموعة من أغانيه الأكثر شهرة، بما في ذلك أغنية "المعلم" التي دخلت إلى موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، بعد أن حققت أكثر من 198 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، و"انتي" و "مالو حبيبي".

وعاش الضيوف الذين جاؤوا من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ليلة لا تنسى من خلال مشاركتهم  في احتفالات الموسم العشرين للقرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه.

ويعتبر سعد لمجرد واحدًا من نخبة من الموسيقيين والمطربين الذين ستستضيفهم القرية العالمية لتقديم عروضهم المذهلة طوال الموسم العشرين، جميعها متضمنة في قيمة تذكرة الدخول إلى القرية العالمية بقيمة 15 درهمًا فقط.

وإضافة إلى الحفل الموسيقي، استمتع ضيوف القرية العالمية بمشاهدة مجموعة من العروض الأخرى منها عروض جلوبو، وعرض بوليوود الموسيقي، وعرض هوليوود الشيق للسيارات والدراجات النارية.

وتجدر الإشارة إلى أن الموسم العشرين للقرية العالمية يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية المميزة ذات الطابع العالمي للضيوف من مختلف الأعمار والثقافات.

وحرصت القرية العالمية خلال الموسم العشرين على إجراء تحسينات كبيرة لتوفير أفضل تجربة ممكنة لضيوفها، ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر، "المسرح الثقافي الرئيسي" الذي خضع لأعمال تطوير وتحسين كفيلة بتعزيز التجربة الصوتية والمرئية للجمهور أينما كان موقع مشاهدتهم ما يمكنهم من الحصول على ذات التجربة كما لو أنهم في الصفوف الأمامية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة