١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 22 نوفمبر, 2015 8:40 صباحاً |
مشاركة:

سباق الألوان في دبي يشهد مشاركة 12 ألف مشارك

شارك أكثر من 12 ألف شخص (امس السبت) في سباق الألوان الذي جرى تنظيمه في حلبة دبي أوتودروم، برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان.

وشهد السباق الذي انطلق بمشاركة سفير "أكتف لايف" عمر نور وبقيادة الشخصية الكرتونية "رونيكورن" أجواء مفعمة بالمرح والسعادة التي سيطرت على المشاركين الذين غطوا وجوههم وملابسهم بألوان المسحوق اللامع في إطار فعاليات السباق. 

وشهدت الدورة الخامسة من سباق الألوان الذي يصل طوله إلى 5 كلومترات جموع المتسابقين الذين ارتدوا الملابس البيضاء محاطين بألوان قوس قزح التي تناثرت فوقهم وهم يجرون خلف سيارة "نيسان جوك" التي افتتحت السباق بألوانها الزاهية.

وانطلق السباق بإلقاء الألوان على المشاركين بعد اجتيازهم في كل مرة لمسافة الكيلومتر الواحد حول الحلبة بدءاً بسيارة نيسان عن المرحلة الصفراء، وليبتون آيس تي عند المرحلة البرتقالية، و"ريبوك" عند المرحلة الزرقاء، و"أكتف لايف" من ضمان عند المرحلة الزهرية وصولاً إلى مرحلة قوس قزح. 

ويشجع سباق الألوان على اتباع اسلوب حياة صحي وأكثر نشاطاً، بمشاركة الناس من جميع الأعمار لممارسة نشاط رياضي وترفيهي في آن معاً.

وقال سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان: "يسُرنا تقديم سباق الألوان للمرة الخامسة في دولة الإمارات والمرة الثالثة في دبي، حيث زادت نسبة المشاركة في هذه الفعالية المميزة."

وأضاف: "نهدف من خلال مبادرتنا اكتف لايف بخلق مجتمعات يقوم أفرادها بدعم بعضهم لإتباع نمط حياة صحي ونشيط. ويعد سباق الألوان، والذي احد اول فعالياتنا عند انطلاقته الاولى في الامارات عام 2010، بوابة هامة للمجتمع للمشاركة في باقي فعاليات اكتف لايف. ولجمهورنا في دبي، نقوم بتنظيم فعالية  "تدرب في دبي" اسبوعياُ كل اربعاء في حلبة دبي مجاناً للجميع."

وبهذه المناسبة، علق "عمر نور" سفير مبادرة أكتف لايف من ضمان قائلاً: "إن مشاركتي في فعالية سباق الألوان مع أكثر من 12 ألف متسابق، تأتي في إطار مساهمتي لرسم البسمة على وجوه المتسابقين وجعل هذا الحدث أكثر إلهاماً لهم لممارسة الرياضة".

ويلقى سباق الألوان شهرة عالمية واسعة منذ انطلاقه لأول مرة في يناير عام 2012 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يلقى شعبية واسعة ومتزايدة حول العالم.  

وبالإضافة الى رعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان للسباق، انضم عدد كبير من الرعاة إلى السباق أبرزهم مجلس دبي الرياضي، وشركة نيسان للسيارات، وليبتون آيس تي، وريبوك، وفنادق "آكور"، ومصانع الدهانات الوطنية، وكوستا، وآكوافينا، إضافة إلى الشركاء الإعلاميين وهم راديو "فيرجين"، و"واتس أون دبي"، و"سبورتس 360"، و"أكسبات ويمين".

وسيتم التبرع بمبلغ دولار أمريكي واحد عن كل مشارك في سباق الألوان برعاية أكتف لايف من ضمان إلى جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية  من خلال منصة "جست جيفينج Just Giving". 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة