٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 4 يناير, 2016 2:39 مساءً |
مشاركة:

تألّقي مع منتجع السيدات الصحيّ في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

منتجع إسبا الصحيّ في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال وصالون التجميل باتشي اي لوتشي يستضيفان منتجع السيدات الصحي كل أحد من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد الظهر. خلال هذه الفترة، سيلبّي المنتجع الصحيّ الشاطئيّ احتياجات النساء حصراً. يبدأ البرنامج في 10 يناير ويشمل عروض تجميل واستشارات خاصة بكل امرأة.

عرض " أنت جميلة": يشمل العرض حماماً مدته 60 دقيقة وعناية متقدّمة بالوجه مدتها 90 دقيقة وتجفيف للشعر وتصفيفه. المدة: 3 ساعات. السعر: 1300 د.إ++. 

تبدأ التجربة بعلاج مغذي لكامل الجسم يجمع بين التقشير التقليدي بالاستحمام وتدليك الظهر لتنقية البشرة وتنعيمها، ويتبعها تنظيف للشعر وتدليك فروة الرأس. تبدأ الخطوة التالية بمعالجة المنتجع إسبا الصحي المتقدّمة للوجه، حيث تُستخدم تقنيات التنظيف العميق وإضفاء الإشراقة بالتزامن مع حركات التدليك التي تتحدّى العمر، وذلك لتمليس البشرة وشدّها ومنحها إشراقاً. أما اللمسة الأخيرة فتتمثل بتجفيف الشعر وتصفيفه في صالون التجميل باتشي اي لوتشي الذي يحرص على تناسب البشرة المتألقة مع خصل الشعر المنسابة.

عرض "أنت مشرقة" : يشمل تدليك البشرة بالملح مدة 30 دقيقة لإزالة السموم، ولفّ الجسم بالطحالب مدة 30 دقيقة، ويتبع ذلك تدليكاً تايلندياً ملكياً أو تدليكاً بالحجارة الساخنة مدته 60 دقيقة. المدة: ساعتان. السعر: 890 د.إ++. 

ما إن يتمّ تحضير البشرة بفركها الشديد بالملح، يُلفّ الجسم بالطحالب لإزالة السموم منه. كما تخضع فروة رأس المرأة للتدليك باستخدام قناع زهريّ خاص بالشعر، يعقبه تدليك تايلنديّ ملكيّ أو تدليك بالحجارة الساخنة. فمن خلال اللجوء إلى سلسلة حركات تمرينيّة رقيقة وانسيابيّة، يعيد التدليك التايلندي تدفّق الطاقة في الجسم كله إذ يتمّ الضغط على خطوط طاقة زن في الجسم( خطوط تدفق الطاقة). والجدير بالذكر أنّ التدليك بالحجارة الساخنة عبارة عن تدليك لكامل الجسم باستخدام زيوت علاجية معطّرة وحجارة بركانية دافئة للحدّ من توتّر العضلات الشديد. يتغلغل دفء الحجارة إلى داخل العضلات للتخفيف من الأوجاع والآلام، فيساعد على الاسترخاء والشعور بالتجدّد.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة