٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 5 يناير, 2016 2:52 مساءً |
مشاركة:

محمد بن راشد القائد الاكثر تأثيرا في العالم في صناعة السياحة

قال موقع اخباري ان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي , هو القائد الاكثر تأثيرا في العالم في صناعة السياحة والضيافة بفضل الانجازات التي حققها في إمارة دبي .

وذكر موقع هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com الاخباري انه خلال فترة عشر سنوات من حكمه لامارة دبي انجز الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للامارات والعالم اهم 10 مقاصد سياحية , وهذه المقاصد سوف تظل لعقود طويلة قادمة موطنا للسياح من شتى انحاء العالم .

وقال الموقع انه بفضل منجزات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في القطاع السياحي , فازت دبي بلقب افضل مدينة سياحية في جوائز السفر العالمية لعام 2015. 

واصبحت المدينة موضع اهتمام لدى كل من يفكر في السياحة والسفر اذ باتت حلم الجميع لرؤية المعالم السياحية الخالدة التى اسسها الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم .

واشار الى ان ماحققه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للامارة في 10 سنوات لم تحققه مدن مشهورة عالميا في السياحة على مدى 100 عام , ولذلك فان دبي تعتبر حسب اجماع مؤسسات وهيئات التصنيف السياحي الدولية , من افضل المقاصد السياحية في العالم العام المقبل، وتوقعت أن تجذب مزيدا من السائحين في عام 2016.

 وجاءت دبي في مقدمة افضل الوجهات المرشحة للسفر عام 2016  ضمن افضل المدن السياحية في العالم. وشملت القائمة إلى جانب دبي، مدن وايتهورس ولوس انجليس وريو دي جانيرو وبريسبان ودبلن .

مكانة عالمية لدبي 

وقال تقرير الموقع الاخباري المتخصص في السياحة " لقد نجح الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في انتزاع هذه المكانة لدبي لانه اسس ابرز 10 معالم سياحية في 10 سنوات وهي الاكثر جذبا للسياح اليوم , وهذه المعالم هي : برج خليفة اطول برج في العالم ,  دبي مول الذي يعد المكان الأول المفضّل للسياح , بوليفارد محمد بن راشد وسط دبي 

 التي تعد أرقى أرقى كيلو متر في العالم .  فندق برج العرب الشهير الذي يعد ايقونه دبي السياحية يحتفظ ببريقه دوما , منطقة مارينا دبي وحي "جي بي آر "من أوائل الأسواق الراقية المكشوفة في الهواء الطلق في دبي وهو ايضا يمثل نقطة الجذب الرئيسية للسياح , نخلة الجميرا وهي معجزة سياحية واكبر جزيرة من صنع الانسان في التاريخ , وتجئ دوما ضمن ابرز المقاصد السياحية باعتبارها ملاذا لسياح النخبة لانها تضم افخم الفنادق وابرزها منتجع أتلانتس وكمبينسكي وريكسوس, مدينة جميرا الساحرة تجذب كل السياح من كل أنحاء العالم , القرية العالمية التي تستقبل قرابة 40 مليون زائر سنويا  , مبنى مطار دبي الدولي - تيرمنال 3 – يحتل موقعا هاما علي خارطة السياحة والسفر , اذ انه قاد دبي لتبوأ المركز الاول عالميا في استقبال اكبر عدد من المسافرين , سنويا وساهم في تمكين طيران الامارات لتصبح اضخم شركة طيران في العالم خلال العام الماضي . 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة