١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأحد 7 فبراير, 2016 12:56 مساءً |
مشاركة:

"عربية السيدات" تشهد قمة إماراتية بين سيدات الشارقة وبني ياس في كرة السلة

تتواصل منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تقام تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وتستضيفها إمارة الشارقة حتى 12 فبراير الجاري، إذ تقام مباراتين في الكرة الطائرة ، وثلاثة مباريات في كرة السلة ، ومسابقة الزوجي في كرة الطاولة.

ويستضيف نادي سيدات الشارقة مباراتين في غاية القوة في الكرة الطائرة، تجمع الأولى القلمون اللبناني مع الأولمبيك الأردني في الساعة الرابعة عصراً، والثانية المحرق البحريني مع الوصل الإماراتي في الساعة السادسة مساءً.

أما في كرة السلة، يلتقي سبورتنج المصري مع الفتاة القطري في الساعة العاشرة صباحاً، وبني ياس الإماراتي في مباراته الثأرية مع سيدات الشارقة في الساعة 12 ظهراً، والنجمة البحريني مع أولمبيك الجزائري في الساعة السابعة مساءً، وتقام جميع المباريات في الصالة المغطاة بنادي سيدات الشارقة.

وعلى صعيد كرة الطاولة، تقام منافسات الزوجي والتي تجمع سهام النصار ووداد نواري من الجزائر مع سوار يوسف وتيماء يوسف من الأردن، ومريم خميس وأمل وليد من البحرين مع شما المزروعي وشما الكتبي من الإمارات، وفاطمة الحايكي وكلثم الياس من البحرين مع ماريانا هرنت وتيفين مومجو غوليان من لبنان، وتينا سامي وبراء محمد من الأردن مع سيناء خميس ووريا سليم من اليمن.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة