١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 13 أبريل, 2016 3:29 مساءً |
مشاركة:

ونديز تطلق إضافتين جديدتين للقائمة الخاصة بها

الصحراء على وشك أن تصبح أكثر حرارة حيث أن ونديز ستطلق عروض جديدة من الأطعمة التي ستضيفها على قائمة الطعام وهي ساندويتش الدجاج الطازج بالفلفل الحار ووجبة الإفطار التي ستنعش حاسة التذوق الخاصة بك.

لعشاق الطعام الذين لا يعرفون الخوف، هناك ساندويش الدجاج المنكه بالفلفل الحار. تقدم الشطيرة الحارة مع الهالبينو الطازج والفلفل والجبن وصلصة الفلفل وسلطة في خبز محمص بالفلفل الأحمر الحار ويتوفر مع الدجاج أو اللحم البقري.

هذه الشطيرة ليست لضعاف القلوب، حيث أن الحرارة الشديدة الناتجة من الهالبينو سوف تضخ الدم سريعا. يمكنك ان تتمتع بالفلفل الحار مع الفرايز بالفلفل الأسطوري من ونديز وتخفيف الشعور بالحرارة مع فروستي مجانا بدلا من الشراب. سعر هذه الشطيرة 23 درهم.

للأشخاص الذين ينهضون في وقت مبكر في المنطقة، هناك قائمة جديدة لوجبة الإفطار مع مجموعة من أربع شطائر كلاسيكية مستوحاة من الأماكن حول العالم. هناك الشطائر الأمريكية والسويسرية، والإنجليزية والنيويوركر التي تشكل قائمة شهية تناسب جميع الأذواق، وتضمن لك أن تبدأ يومك بإنتعاش فقط ب 10 دراهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تتمتع بوجبة كاملة فقط ب 15 درهم والتي تتضمن ساندويتش من اختيارك مع القهوة أو الشاي أو العصير والهاش براون. البلوبيري المجمدة التي أضيفت حديثا للقائمة هي خيار رائع للصباح في الطقس الحار وهي ب 5 دراهم.

احتفالاً بإطلاق قائمة الإفطار، سيتم تقديم القهوة مجانا في وينديز من الساعة 7:00 حتى 09:00 يوميا خلال الأسبوعين المقبلين (حتى 20 أبريل) في الفروع التي تقدم الإفطار.

تقدم القائمة ذات النمط الغربي بديلا للوجبات السريعة التقليدية، وتوفر للعملاء تجربة أفضل مع وجبات الطعام الحارة والمشوية ذات المذاق اللذيذ 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة