١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 27 أبريل, 2016 4:22 مساءً |
مشاركة:

لأول مرة في أبوظبي: مطعم مجلس الفريج يقدّم مأكولات إماراتية أصيلة مع لمسة عالمية مبتكرة

تستعدّ العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال مجلس الفريج ليكون المطعم الإماراتي الأوّل من نوعه الذي يقدّم أطباق إماراتية أصيلة وتقليدية بإضافات مبتكرة ومستوحاة من مطابخ العالم المختلفة.

 

يتميّز مطعم مجلس الفريج بكون فكرته وليدة عائلة إماراتية ترغب بإضافة لمسة جديدة على الأطباق الإماراتية المعروفة، حيث قامت بطرح فكرة جمع المأكولات الشعبية بمكوّنات ومقادير متنوّعة وعالمية ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة. 

 

يقدّم المطعم أطباقاً مبتكرة وجديدة كليّاً أهمّها تورتيلا الدياي وفطيرة الحساء الأخضر إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى الملفتة بمقاديرها ونكهتها. ويذكر أنّ المطعم سيفتح أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل حيث سيقدّم وجبات الإفطار والغداء والعشاء من خلال قائمة طعام تضمّ أطباقاً ومشروبات مختلفة مثل المجبوس واللقيمات وبالطبع شاي الكرك الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ منها.

 

يعتبر مجلس الفريج وجهة مثالية للراغبين بتناول وجبة جديدة كليّاً وهو خيار رائع للاجتماع بالعائلة والأصحاب بفضل أجواء المطعم المرحّبة. يعكس ديكور مجلس الفريج الداخلي طابعاً خاصاً عنوانه الابتكار والتميّز وتجمّله زخارف الأرابيسك والجلسات العربية المنخفضة إلى جانب الأخرى المريحة منها.

 

وبمناسبة إفتتاح مطعم مجلس الفريج، علّق المؤسس والشريك المالك علي الرميثي: "نتوق لافتتاح أبواب مجلس الفريج والترحيب بزوّارنا بعد فترة تجهيز وإعداد استمرت 18 شهراً لجعل هذه الفكرة خياراً متكاملاً وجديد كليّاً. نقدّم لزوّارنا أطباق بمذاق ساحر وأسلوب طبخ ليس له مثيل، إننا في غاية السعادة لاستقبال الجميع وتقديم كل ما نستطيع فعله لمنح ضيوفنا تجربة استثنائية وممتعة."

 

يعرض المطعم جوانب من التراث والثقافة الإماراتية العريقة باحتضانه لتصميمات ديكور وقطع تقليدية صمّمها فنّانون إماراتيون بدؤوا مشوارهم الفنيّ حديثاً ضمن خطوة تشجّع الشباب الإماراتي. كما سيقدّم المطعم عروضاً خاصّة بمناسبات كبيرة مثل اليوم الوطني الإماراتي وشهر رمضان المبارك وعيد الفطر وعيد الأضحى المبارك.

 

سيفتتح مطعم مجلس الفريج أبوابه يوم الأحد 1 مايو يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل ويقدّم كل من وجبات الإفطار والغداء والعشاء في موقعه في برج درويش، منطقة دانة أبوظبي. للتواصل على رقم الهاتف: +9712 6 653 653 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة