٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 12 يونيو, 2016 3:54 مساءً |
مشاركة:

الدكتور "زيكاس" ومدني يمثلان DHI الإمارات في اجتماع المجموعة في آثينا

 توجه الأستاذ، علي مدني رئيس مركز DHI، الرائد في مجال زراعة الشعر، برفقة الدكتور "ديميتريوس زياكاس"، خبير متخصص في العناية بالشعر إلى العاصمة اليونانية أثينا كممثلان عن مركز DHI الإمارات لحضور اجتماع مجموعة مراكز DHI السنوي الذي اختتم فعالياته مؤخراً. 

 

وشهد الاجتماع السنوي حضور ممثلين عن مراكز DHI من مختلف دول العالم لتبادل الخبرات والوقوف على أحدث المستجدات والتحديات التي تواجه مراكز DHI في مختلف البلدان والمجتمعات. وعقد الاجتماع على مدار يومين حيث تضمن اليوم الأول اجتماع داخل جامعة آثينا، أما اليوم الثاني فقد عقد في بلدة "سونيو" بالقرب من العاصمة. وشمل الاجتماع العديد من الفقرات والجلسات النقاشية والفعاليات التي كان أهمها استعراض لتاريخ مجموعة مراكز DHI ودورها في مجال العناية وزراعة الشعر، وكذلك عرض العديد من الدراسات والتقنيات الحديثة في المجال.

 

وحرص ممثلو مركز DHI الإمارات السيد على مدني والدكتور "زيكاس"، على استعراض أحدث التطورات التي وصل إليها المركز ونجاحه في استقطاب شريحة كبيرة من راغبي زراعة الشعر بالإمارات ومن كافة المراحل العمرية، إذ استطاع المركز من زرع 5 ملايين شعرة لآلاف المرضى خلال 8 سنوات، وهي عمر المركز في مدينة دبي، كما تراوحت الفئات العمرية للمرضى والمترددين على المركز  بين أكبر المرضى 76 عاماً، في ما بلغ أصغر المرضى 18 عاماً فقط. كما أصبح المركز مقصداً لجميع الجنسيات التي تعيش على أرض الإمارات لثقتهم بجودة الخدمة والرعاية الفائقة التي يتلقونها من قبل موظفي المركز.

 

وقال الدكتور "زيكاس" خلال الاجتماع: "إن المركز مزود بأحدث الوسائل التكنولوجية التي أدت بدورها إلى نجاح تجربة المركز في الإمارات وعدم فشل أي عملية زراعة شعر بسبب اعتماد أعلى معايير الجودة في اختيار الأطباء والاختصاصيين ذوي الكفاءة والخبرة، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المساعدة على زراعة الشعر بأفضل الطرق أماناً وفاعلية".

 

ومن خلال نحو 30 مركزاً في كافة أنحاء العالم، تتصدر مجموعة DHI الطبية مشهد قطاع زراعة الشعر من خلال استقطاب تقنيات حديثة إلى المنطقة في مجالات مثل زراعة الشعر، والعمليات الخاصة بفروة الرأس، وتقنية العلاج بالبلازما، وغيرها من الخدمات. 

 

وأضاف الدكتور "زيكاس": "تعمل إدارة DHI بشكل متواصل على تطوير حلول إبداعية وغير مسبوقة في استعادة الشعر. كما تعد DHI حالياً مقصداً للإعلاميين والمشاهير، وتضمن بأن يحصل كل واحد من عملائها على خدمة ذات مستوى عالمي".  

 

ونجحت مجموعة DHI الطبية في استعادة الشعر لنحو 150 ألف متعامل، ما يجعلها أحد رواد هذا القطاع. وأنشئت المجموعة من قبل السيد "كيه بي جيوتيس" في العام 1970، وقد كان للمجموعة تركيزاً فريداً على البحث والتشخيص والعلاج. وكل متخصص في عيادات DHI الموزعة في أنحاء العالم يتبع أعلى معايير علاج مشاكل تساقط الشعر الدولية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة