٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الاثنين 13 يونيو, 2016 2:05 مساءً |
مشاركة:

انطلاق سداسيات جمارك دبي الرمضانية بمسماها الجديد

 

 انطلقت مساء أمس الاثنين بطولة كأس مدير جمارك دبي لسداسيات كرة القدم التي تقام في صالة راشد بن مكتوم بنادي الوصل، برعاية أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، وتستمر فعالياتها حتى يوم21 من يونيو الجاري؛ بمشاركة 8 فرق من مختلف الإدارات والمراكز الجمركية بجمارك دبي.

وقال يوسف عزير مبارك، رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعية والرياضية في جمارك دبي المشرف العام على البطولة، تقام البطولة للعام السادس على التوالي وتنطبق هذا العام تحت مسمى "بطولة كأس مدير جمارك دبي"، وذلك تقديراً لمدير الدائرة وتشجيعه للرياضيين في الدائرة، مؤكداً أن الدورة الرمضانية تسهم بشكل كبير في توطيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية بين الموظفين بكافة فئاتهم الوظيفية، وتشيع بينهم جوا من البهجة والسعادة في هذا الجو الرمضاني المميز.

وبعد إجراء مراسم القرعة، قسمت اللجنة المنظمة الفرق المشاركة إلى مجموعتين؛ حيث تضم كل مجموعة 4 فرق، وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ضمن المجموعة، وبمعدل 4 مباريات يومياً. وتُقام جميع مباريات الدور الأول في البطولة من شوطين؛ كل شوط لمدة 10 دقائق وبينهما 5 دقائق راحة، ويصعد من كل مجموعة متصدر المجموعة والفريق الثاني في الترتيب.

وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين؛ تضم الأولى الاتصال المؤسسي، ومبنى المطار 2، وشحن آل مكتوم، وجبل علي، فيما تضم المجموعة الثانية بطل النسخة الخامسة فريق مبنى المسافرين مطار آل مكتوم، إضافة إلى المراكز الساحلية، والعقود والمشتريات، ومبنى المطار 3.

 

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز عديدة في البطولة، حيث يحصل الفريق الفائز بالبطولة على كأس البطولة والميداليات الذهبية، والثاني على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وجوائز أخرى لأفضل لاعب، وهداف البطولة، وأحسن حارس والفريق المثالي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة