٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 15 يونيو, 2016 1:10 مساءً |
مشاركة:

أجواء مميزة في خيم هيلتون جاردن إن و دبل تري من هيلتون الرمضانية

وسط منافسة قوية على ابتكار أفضل أشكال الضيافة والاستقبال في الموسم الرمضاني لهذا العام دشن فندقي هيلتون جاردن إن الرياض العليا، ودبل تري من هيلتون الرياض المروج – بوابة الأعمال خيمهم الرمضانية والتي تقدم قوائم متنوعة من الطعام، تحتوي على مأكولات من المطابخ العالمية كالإيطالية واليابانية والشرق آسيوية، إضافة لركن المأكولات المصرية والحلويات الرمضانية المعروفة في الوطن العربي.

وحول تلك الخيمة أعرب السيد هانس شيلر المدير العام لفندقي هيلتون جاردن إن الرياض و دبل تري من هيلتون الرياض، بأنهم اعتمدوا في الخيم الرمضانية لهذا العام على تنوع قوائم الطعام وتقديم مزيد من الخيارات للضيوف الفندق، وذلك بإدارة فريق خبير من الطهاة تحت إشراف كبير الطهاة الشيف راسل كلّام. وأضاف: "إن الشيف راسل يعد واحداً من أفضل الطهاة في المنطقة قاطبة، مع خبرة تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً قضاها متنقلاً بين دول العالم ليقدم أشهى الأطباق لعدد من المشاهير بما فيهم الأسرة الملكية في بريطانيا".

يذكر أن الخيم الرمضانية في فندي هيلتون جاردن إن الرياض ودبل تري من هيلتون الرياض تفتح أبوابها لزوارها طوال أيام شهر رمضان الكريم على الإفطار اعتباراً من السادسة والنصف وحتى الثامنة مساءاً، وللسحور من الساعة الثانية عشر مساءاً وحتى الثالثة فجراً مع فرص مشاهدة مباريات أمم أوروبا 2016.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة