٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 15 يونيو, 2016 5:23 مساءً |
مشاركة:

أهلاً إلى وادي تجربتكم الجديدة والمفضّلة في التسوق تبدأ الآن

استعدوا للمتعة الخالصة وأسلوب جديد رائع للتسوق وشراء كل ما تحتاجون إليه. 

 

"وادي" هو سوق إلكتروني سهل الاستخدام في السعودية والإمارات العربية المتحدة، يقدم لكم آلاف المنتجات الرائعة لتكونوا جاهزين دوماً لكل المتطلبات الرمضانية.  

 

يعدّ "وادي" واحداً من أكبر الأسواق الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث يسمح بشراء مجموعة ضخمة من المنتجات التي تتنوع فئاتها من الإلكترونيات إلى الهواتف والساعات والعطور ولوازم المطبخ والديكورات المنزلية والتكنولوجيا ومواد التجميل والأزياء الراقية للرجال والسيدات. باختصار، كل ما تحتاجون إليه في مكان واحد. 

 

لدى "وادي" تشكيلة مذهلة تضم أكثر من 200,000 منتجاً يمكن الشراء منها لتسليمها إلى باب منزلك بنقرة زر واحدة، تشمل منتجات أكثر من 2000 علامة تجارية عالمية من أمثال سوني وباناسونيك ونيسبريسو وكاسيو وراي بان ودونا كارين نيويورك ومايكروسوفت وغيرها. والأهم من ذلك أن بإمكانك الاطمئنان إلى ان Wadi.com مصدر صادق وممتاز يبيع فقط السلع الأصلية 100%. 

 

كما أن "وادي" يهتم بميزانيتك، و يعمل بجدّ لتقديم في كل شهر عروضاً وصفقات تمكّنك من اختيار المنتجات الرائعة بأسعار أقل. وفي شهر يونيو، يقيم الموقع حملة "كن جاهزاً لرمضان" التي تتضمن عروضاً وخصومات على 35,000 منتج.  

 

ستتوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفّضة، ومنها خصم قدره 20 بالمائة على الملابس العربية وخصومات تصل إلى 75 بالمائة على ساعات المصممين مع عروض ضخمة على الإلكترونيات والترفيه.  

 

وإلى جانب مجموعة متكاملة من المنتجات المتنوعة والعروض المدهشة، يقدم Wadi.com تجربة تسوق لا مثيل لها بفضل السرعة الفائقة في التوصيل وفريق خدمة العملاء الودود وسياسة الاستبدال مجاناً خلال 14 يوماً وخيار الدفع عند الاستلام أو الشراء بالبطاقات.  

 

ويمثل موقع Wadi معياراً جديداً متفوقاً في التسوق الإلكتروني، حيث تمكّن من تحقيق تجربة شخصية ومميزة تحاكي التسوق في المحلات التجارية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. فتجربة العملاء مريحة وسهلة بدءاً من اختيار المنتجات وحتى توصيلها.  

 

الآن أصبح بإمكانكم الارتياح من عناء الذهاب إلى المراكز التجارية والتسوق لدى Wadi.com، فلدينا كل شيء ترغبون به سواء كان سكوتر التوازن الذكي او العطور الراقية أو احدث الأزياء.  

 

من الجدير بالذكر أن "وادي" حقق خلال الأشهر العشرة الاولى من عمله إنجازاً مميزا بالحصول على أكبر تمويل من الفئة أ في المنطقة، باستثمارات قوامها 67 مليون دولار. 

شعارنا هو "كل شيء، نوصله إليك"، وهو شعار حقيقي قولاً وفعلاً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة