١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 16 يونيو, 2016 4:35 مساءً |
مشاركة:

"سباق بوادي للاطفال" يختتم فعالياته في بوادي مول بنجاح كبير

يواصل بوادي مول، الأكبر في مدينة العين، حملاته الإبداعية لإستقطاب العائلات وتعزيز تجربة الترفيه والتسوق في مدينة العين. واختتم المول سباق "بوادي" للاطفال حيث شارك أطفال بأعمار تراوحت بين الـ 6 و16 شهراً في سباق حماسي للحصول على جوائز رائعة على مدى ثلاثة جولات خلال شهر مايو الجاري.

 

وقال بسّام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "شارك 72 طفل في المسابقة. لقد شهدنا في جولات المسابقة الثلاثة إقبالاً عالياً رفع مستويات الحماس والتشويق بين الأطفال واهاليهم وباقي زوار المول. وساهم هذا السباق في استقطاب أعداد كبيرة من العائلات وتميز عن غيره من الحملات بأجواء حماسه التي شملت كل أفراد العائلة والمشاهدين الذين عبروا عن سرورهم بالسباق".

وأضاف صالح: "لقد ساهم بوادي مول منذ اطلاقه بابتكار فعاليات ترفيهية عززت من موقعه على خارطة المقاصد الترفيهية الرائدة في مدينة العين وما حولها. ونحن نحمل الكثير من المسؤولية تجاه المدينة باعتبارنا المول الأكبر فيها. وسنواصل تنظيم مثل هذه الأنشطة طوال فترة الصيف".

 

ويعد بوادي مول الذي تبلغ مساحة بنائه 140 ألف متر مربع، الوجهة المثالية للكثير من الزوار في الإمارات وما حولها. ويساهم المول في تعزيز مركز مدينة العين كوجهة تسوق رائدة في المنطقة. وتغطي العلامات التجارية المتواجدة فيه مجالات الأزياء والطعام والمجوهرات والملبوسات والإلكترونيات والإحتياجات اليومية وغيرها من منتجات التجزئة والتي يتم توفيرها ضمن بيئة تسوق مثالية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة