٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 27 يونيو, 2016 12:30 مساءً |
مشاركة:

أفضل أسس الضيافة في خيمة قاعة الخزامى الرمضانية

سعياً منها لتلبية احتياجات زوارها وعملائها أطلقت قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات بمناسبة شهر رمضان المبارك خيمتها للإفطار والسحور داعيةً ضيوفها لاختبار أصول الضيافة العربية الأصيلة، والاستمتاع بتجربة البوفيه الفخم مع أشهى الأطباق العربية والعالمية شاملة الحلويات والمشروبات.

ويوضح سلمان الفيفي، مدير العلاقات العامة لقاعة الخزامى بأن خبرتنا الطويلة في السوق جعلتنا نعي بشكل واضح أهمية الاستفادة من الموسم الرمضاني لإرضاء أذواق زوارنا فنكون عند حسن تطلعاتهم، فمع دخول الشهر الكريم خصصنا 3 قوائم للطعام تختلف عن بعضها من ناحية المكونات، يمكن للضيف أن ينتقي منها ما يناسبه، ويتم تقديم المأكولات والمشروبات وفق أسس مبتكرة للضيافة بالشكل الذي يدفع القادم لدينا أن يكرر التجربة متى سنحت له الفرصة.

ويضيف الفيفي: "إن الطهاة على دراية واسعة بفن الطبخ، ويعملون تحت إشراف شيف له من الخبرة ما يتجاوز ال 18 عاماً، ولعل أعداد الحضور والحجوزات في القاعة منذ بداية الشهر وحتى الآن تدل بشكل كبير على جودة الخدمات التي نقدمها".

يذكر أن كل قائمة من القوائم المختارة في قاعة الخزامى تختلف عن الأخرى من ناحية السعر، ويمكن الحجز عبر الاتصال على الأرقام: +966 11 2819020, +966555276484 أو الإيميل: [email protected]

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة