٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الاثنين 27 يونيو, 2016 6:39 مساءً |
مشاركة:

العرض النهائي لمروضي الأساطير ينطلق في 29 يونيو

منذ 2003 ومسلسل "مروضو الأساطير" يعالج أفكار فضولية كثيرة تنوعت لتشمل تساؤلات من قبيل: هل يؤدي مزج مشروب الكوكا كولا الدايت مع المنتوس إلى تفجير معدتك؟ هل هنالك من طريقة للتغلب على كاميرات الشرطة الخاصة بمراقبة السرعة؟ هل هنالك من طريقة للتغلب على اختبار كشف الكذب؟ هل يكون استهلاك السيارة الوسخة من الوقود أقل من السيارة النظيفة؟ وبعد 13 عاماً من التألق والتميّز والمرور بـ 2,900 تجربة، يُشرف المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرةً بين العروض العلمية على تقديم حلقته الأخيرة.

 

ويعتبر "مروضو الأساطير" المسلسل الأطول الذي يعرض على قنوات ديسكفري. حيث أنه يميط اللثام عن الكثير من الألغاز والحقائق التي تدور حولها الأساطير والخرافات، مازجاً بين الأساليب العلمية وحماس الشباب ليصنع تجارباً رائعةً لا تنسى.

 

ويأتي مسلسل "مروضو الأساطير" لتلبية شغف جيل جديد من المبدعين في الشرق الأوسط، كي يعيشوا في مستقبل يزخر بالإبداع والسعادة. ولذا يحرص المسلسل على بث روح الإلهام وتشجيع المشاهدين على إثارة التساؤلات والتفاعل مع الأحداث، وبالتالي مساعدتهم في انتهاج الأساليب العلمية الصحيحة.

 

أفضل عروض "مروضو الأساطير" ستكون في الحلقة الأخيرة. ومن المتوقع أن يقوم نجما المسلسل الواقعي دو جيمي هينمان وآدم سافج مصمما المؤثرات الخاصة، باختبار الأساطير المعروفة وكذلك الخرافات الشعبية للتأكد من مصداقيتها. هل يا ترى سيتمكّن جيمس وآدم تنفيذ المهمة بنجاح في هذا الموسم الأخير؟ وهل سيستطيعان تشويقنا أكثر من المرات الماضية؟

 

لا تفوتوا فرصة متابعة الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل الرائع، التي ستعرض على قناة ديسكفري يوم الأربعاء، 29 يونيو، الساعة 21:00. وكذلك ستعرض على OSN القناة 500 ضمن باقات Entertainment Extra،Gold، Pehla Prime،  OSN Pinoy Plus Extra.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة