٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 28 أغسطس, 2016 12:17 مساءً |
مشاركة:

إمريل تعلن عن شراكة مع معهد تشارترد للمشتريات والتوريد لتوفير برنامج تدريبي فريد من نوعه

أعلنت إمريل، الشركة الرائدة في قطاع تزويد خدمات إدارة المرافق المتكاملة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن عقد شراكة مع معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، وذلك كجزء من التزامها بتطوير الكفاءات الشابة والمتخصصين المحترفين في  مجال المشتريات وترويج أفضل الممارسات في القطاع. ومن خلال هذه الشراكة، سيتاح لقسم سلسلة التوريد في إمريل الوصول مباشرة لبرنامج تدريبي معتمد للحصول على شهادة الدبلوم في المشتريات والتوريد من المعهد.

وقال جيسون روليند، مدير تنفيذي، إمريل: "يعتبر توفير الدورات التدريبية والتطوير المهني لزملائنا الموظفين أمراً في غاية الأهمية لصقل مهاراتهم وتحقيق النجاح المطلوب الذي نسعى إليه، كما شكل هذا الأمر على الدوام أولوية قصوى بالنسبة لإمريل. وستوفر شهادة الدبلوم المعتمدة في المشتريات والتوريد من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد لزملائنا الموظفين برنامجاً معترفاً به عالمياً، حيث تعتبر هذه الشهادة ركناً أساسياً في المعايير البريطانية والمعايير المهنية العالمية. وستساعد هذه الشراكة إمريل على بناء وتعزيز علاقة شراكة طويلة المدى مع سلسلة التوريد وبالتالي دعم القوة الشرائية، بما يعود بالفائدة على عملائنا النهائيين الذين سيحظون بخدمات عالية الجودة تتميز بتحسين الكفاءة والفعالية من حيث التكلفة". 

وسيمتلك موظفو إمريل حال حصولهم على البرنامج التدريبي وشهادة الدبلوم، المهارات اللازمة للتخطيط والتحضير الجيد لإجراء مفاوضات فعالة، وتطبيق قائمة من شروط التعاقد والعطاءات مع فهم عميق وشامل للطريقة التي تؤثر بها على النفقات بشكل مباشر أو غير مباشر. كما سيتيح البرنامج للمشاركين تطبيق تقنيات فريدة لإدارة العلاقات وتحقيق فهم أفضل للكيفية التي يتم بها عقد أفضل الصفقات في المشتريات والتوريد لتحقيق الحد الأقصى من كفاءة وفعالية قسم سلسلة التوريد، فضلاً عن توظيف أفضل المبادئ والممارسات في مجموعة واسعة من القطاعات.

من جانبه، أكد سام أشامبون، المدير الإقليمي لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرنا التعاون مع إمريل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أجل مساعدة الشركة على تطوير الكفاءات ودعم جميع المبادرات في هذا المجال. وتعد علاقة الشراكة هذه دليلاً على التزام إمريل بترسيخ مكانتها الرائدة، باعتبارها الشركة الأفضل ضمن فئتها، وتميزها في قواعد السلوك المهني الخاص بالمشتريات، ونتطلع إلى توثيق علاقات التعاون مع شركة إمريل لتحقيق معايير معترف بها عالمياً".

وبفضل دورة البرنامج التدريبي للتعلم الذاتي عبر الإنترنت، يمكن للمتدربين الوصول لمحتوى رفيع الجودة في مكتبة التعلم الإلكتروني التابعة لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد، والذي يغطي قائمة واسعة من المواضيع  تشمل عمليات الشراء، والمشتريات، وإدارة سلسلة التوريد. وتضم كافة وحدات المعهد للتعلم الإلكتروني دروساً تفاعلية كما تشمل مواداً تعليمية شاملة مع منهاج محدد، وحالات دراسية، إلى جانب أسئلة واختبارات قصيرة أثبتت فعاليتها في تطوير كفاءة المشاركين في التطبيق العملي للمهارات التي تعلموها خلال البرنامج التدريبي.

ويعتبر معهد تشارترد للمشتريات والتوريد هيئة تمثيلية عالمية لقطاع إدارة سلسلة التوريد، وتدير أعمالها على المستوى العالمي. ويوجد لدى المعهد ما يزيد على115,000  عضو من المهنيين المتخصصين ضمن شبكته العالمية في أكثر من 150 دولة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة