١٢ ربيع الأول ١٤٤٣هـ - ١٨ أكتوبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 9 سبتمبر, 2016 3:47 صباحاً |
مشاركة:

"إنفورميشن سيستمز أسوشيتس" ISA تفوز بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز السفر لوجهات الأعمال لعام 2016

 فازت "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس ISA "، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول تقنية المعلومات المبتكرة لقطاع السفر والطيران العالمي ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، بأهم جائزتين ضمن جوائز السفر لوجهات الأعمال لعام 2016. ويأتي حصول الشركة على الجائزتين المرموقتين تأكيداً على ارتقاء مكانتها العالمية كواحدة من الشركات الأكثر موثوقية وابتكاراً في مجال توفير الحلول التكنولوجية لقطاع الطيران.

وفازت "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس" بجائزتي "أفضل نظام لخدمات الركاب للناقلات الاقتصادية والطائرات الهجينة "الهايبرد " – على مستوى العالم"، و"أفضل شركة ناشئة لتوفير نظام خدمات الركاب لقطاع الطيران – على مستوى العالم".

وتسلم الجائزتين نادر شكرالله، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس ISA "، خلال مقابله لتوزيع الجوائز في ستوديوهات بورصة لندن التي أقيمت بمايو 2016.

وقال نادر شكرالله: "تُمنح جوائز السفر لوجهات الأعمال تقديراً لأفضل الشركات في مجال السفر العالمي، ونحن فخورين للفوز بهاتين الجائزين ضمن هذه المنافسه البارز. ويُعد ذلك تأكيداً على التزام شركة "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس" بتوفير حلول تكنولوجية مبتكرة ومتميزة حسب الطلب لتلبية الاحتياجات المختلفة والمتنوعة لعملائنا". 

وأضاف: "أهم ما يميز هذه الجوائز هو أن اختيار المرشحين في كل فئة يأتي بناءً على قرار لجنة التحكيم المستقلة التي تكلف عدداً من المستخدمين والمشترين للخدمات المتعلقة بالسفر بإبداء رأيهم والمساعدة في الاختيار، وهو ما يجعل منها مقياساً حقيقياً لتجارب العملاء وتفضيلاتهم". 

وعلى مدار أعوام، شهدت شركة "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس" نمواً قوياً في معدل إقبال العملاء على استخدام مجموعة الحلول التكنولوجية المتطورة التي تقدمها، بما في ذلك نظام "أكسل ايروACCELaero  " الحديث للحجز عبر الإنترنت، والذي يجمع بين العديد من التقنيات المتطورة ذات الأداء الفائق والحلول المتكاملة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة