٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الخميس 29 سبتمبر, 2016 12:55 مساءً |
مشاركة:

"إيكو" تستعد لإطلاق النسخة الأولى من جائزة "المرأة الاستثنائية" في الشرق الأوسط

"إيكو" تقدم أحذية استثنائية للمرأة الاستثنائية، وهي التشكيلة التي سوف تحتفل بها "إيكو" هذا الخريف. وتهدف حملة جائزة "المرأة الاستثنائية"على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تشجيع الجمهور للتصويت للمرأة الأكثر إلهاماً بالنسبة لهم.

 

تم ترشيح 8 سيدات عربيات ولدن ونشأن في منطقة الخليج، وجاء اختيارهن استناداً إلى انجازاتهن ورحلتهن الحياتية غير الاعتيادية. لقد أثبتن أن لا شيء مستحيل بالنسبة لهن، حيث تخطين حدود النجاح في مجالات تخصصهن العملية (العلوم والرياضة، والعمل الخيري، والفن، الخ).

بدءاً من 28 سبتمبر/أيلول المقبل ولمدة أسبوعين، سيكون باستطاعة الجمهور التصويت على الموقع الإلكتروني المصمم خصيصاً من أجل ذلك الغرض. وسيحظى المصوتون بفرصة الفوز بواحدة من ضمن 8 قسائم من "إيكو" تبلغ قيمتها 500 دولار لإنفاقها في أحد متاجرهم المحلية. ستقوم "إيكو" وشريكها الإعلامي الخاص باختيار إحدى الفائزات. وسوف تحظى ثلاث نساء من بين الفائزات بالسفر إلى أمستردام من أجل تمضية رحلة وتجربة مغامرة لا يمكن نسيانها. للتصويت يرجى زيارة الموقع:  http://ae.ecco.com/ar-ae/ladies/shape-uae. ينتهي التصويت يوم 7 أكتوبر. 

ويقول نيمال بيريرا مدير "إيكو" الشرق الأوسط ومدير الأسواق الناشئة: "أردنا من خلال تلك الجائزة الاحتفال بالمرأة العربية كما نراها وهي تعمل وتجتهد وتنجح في جميع بلدان المنطقة. كما نريد أن نخلق منصة ومنبراً للمرأة العربية ونمنحها التقدير الذي تستحقه ويليق بها. وأخيراً نحن نود أن نلهم جيل المستقبل من الشباب والفتيات والأولاد، لنؤكد لهم بأنه لا يوجد حلم مستحيل".

وتهدف "إيكو" من خلال الحملة أن تسلط الضوء على مجموعة أحذية " ECCO SHAPE" التي تختلف عن أي شيء آخر متوفر حالياً. استخدمت مجموعة " ECCO SHAPE" عدد من التقنيات المبتكرة في عالم التصميم مما انعكس في إطلالات أنيقة وتم تحقيق ما كان مستحيلاً قبل ذلك من جمع بين الموضة والراحة، وهو ما تمثل في كعوب عالية رائعة المظهر، وهو نفس حال شعور ارتدائها. 

وتسلط "إيكو" الضوء على تفاني السيدات العربيات اللاتي قمن بتغير العالم من حولهن بنبوغهن واجتهادهن الذي لا حدود له، وبالتأكيد فإن ارتدائهن لمجموعة " ECCO SHAPE" سيعيد صياغة وتشكيل عالم موضة الأحذية من جديد. يحتفل الإطلاق الثاني لمجموعة خريف/شتاء 2016 بتكنولوجيا "إيكو" المتطورة في عالم صناعة الأحذية التي ابتكرت وأبدعت كعوب "إيكو" السحرية التي تبوأت الصدارة.

تشارك كل عاشقات الكعوب العالية في الثورة على عالم موضة الأحذية التي أعقبت إطلاق مجموعة " ECCO SHAPE" في أغسطس الماضي. كان دوماً الجمع بين الموضة والراحة في تصميم الأحذية مطلب نسائي يجتمعن عليه من كل أنحاء العالم، ويرفضن التنازل عن الراحة في سبيل جودة التصميم أو العكس، ولكن من خلال "إيكو" قد تحقق ذلك ببراعة واحترافية شديدة، لينبثق عصر جديد يجمع العالمان تحت راية "إيكو". 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة