٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 29 سبتمبر, 2016 4:03 مساءً |
مشاركة:

السعودية تحتفل بيومها الوطني 86 برقم قياسي جديد في موسوعة غينيس تكريماً لموظفي القطاع العام

 بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية ، تمكن المئات من السعوديين من تحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر صورة ختم مطاطي في العالم، وذلك كجزأ من حملة "شكراً لك" التي تنظمها كل من شركة بروكتر آند جامبل، وشركة إسماعيل أبو داود التجارية وشركة بنده لتجارة التجزئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة. وسيكون المتسوقون السعوديون على موعد مع فرصة الفوز بإحدى المنح الخاصة بالرسوم الدراسية التي تبلغ قيمة كل منها 20.000 ريال، والتي تقدمها بالشراكة كل من شركة بنده وشركة بروكتر آند جامبل ضمن حملة "خيارك الأول" التي تمتد فعالياتها خلال شهر سبتمبر.    

وتتألف صورة الختم المطاطي  القياسية من آلاف الطوابع المقدمة من المستهلكين السعوديين، حيث تم تصميم الصورة في مركز "هايبر بنده الأندلس للتسوق" في وسط مدينة جدة. وتم تسجيل الرقم القياسي الجديد من قبل أكثر من 886 مستهلكين سعوديين على مدى ثلاثة أيام، حيث  استخدم المتسوقون الطوابع المطاطية لتشكيل صورة فسيفسائية للمملكة. وكانت الحملة التي استمرت لثلاثة أيام سابقةً الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 86 ، بمثابة شكر وتكريم لموظفي القطاع العام في المملكة والخدمات الكبيرة التي قدموها لدعم السعودية وشعبها. فضلاً عن مساهمة شركتي بركتر آند جامبل وبنده بمبلغ 50،000 ريال لصالح جمعية الإحسان الخيرية الخاصة بتقديم الرعاية لكبار السن.

 

وفي حديثه عن المعايير المطلوبة لتسجيل رقم قياسي عالمي يضاف إلى موسوعة غينيس، قال طلال عمر المدير الإقليمي في موسوعة جينيس العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : " لم تعد مسألة كسر الأرقام القياسية في موسوعة غينيس أمراً عادياً، وإنما أصبحت عملية منظمة تتطلب معايير محددة حتى قبل أن يتم النظر فيها، حيث ينبغي أن تكون مدروسة بكل المقاييس وقابلة للتحقيق والتوثيق وذات معايير عالمية، إضافة إلى عدد من النقاط الأخرى. وفي هذه الحملة التي نظمتها الشركات الثلاث  تم استيفاء هذه المعايير، وقام المستهلكون السعوديون بصنع أكبر صورة ختم مطاطي في العالم مع مساهمتهم بالعدد الأكبر من الاختام على مستوى العالم. لذلك فإننا نود أن نعرب عن تهانينا لهم  في هذا الإنجاز".

 

وبالإضافة إلى تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس، انضمت شركة بنده لتجارة التجزئة إلى كل من شركتي بروكتر آند جامبل وشركة إسماعيل أبو داود التجارية لإطلاق حملة "اختيارك الأول"، وتوفير الفرصة أمام المستهلكين السعوديين للفوز بواحدة من عشرات المنح الخاصة بالرسوم الدراسية بقيمة 20،000 ريال سعودي. وكل ما على المستهلكين القيام به هو التسجيل في موقع شركة بنده على الإنترنت. وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين بالسحب بشكل أسبوعي خلال شهر سبتمبر وحتى  الخامس من أكتوبر.

 

وتعليقاً على الموضوع قال هاني إسماعيل، مدير شركة بروكتر آند جامبل في السعودية  "نشعر بالفخر للعمل الذي أنجزه زملاؤنا  وتحطيمهم للرقم القياسي بأكبر صورة ختم مطاطي في العالم، وهذا العمل ما هو إلا جزء صغير من طريقتنا في شكر كل من عمل بجد في خدمة المملكة على مدى عام كامل. ويمثل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أفضل مناسبة للإشادة بهم وتوجيه الشكر لهم ، وليس هناك طريقة مثلى للقيام بذلك أكثر من دعوة المواطنين السعوديين للمشاركة في هذا الحدث التاريخي ليكونوا أيضاً جزءاً من صناع المجد ويدخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية". 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة