٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | السبت 23 أبريل, 2011 7:45 صباحاً |
مشاركة:

وزير الصحة السعودي يكرم عين الرياض لرعايتها مؤتمر التأمين الصحي

كرم وزير الصحة معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة موقع عين الرياض على رعايته مؤتمر التأمين الصحي 'آفاق وخيارات'، وتسلم درع التكريم الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالله الحربي خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة.  

وفي معرض تعليقه، قال الحربي: 'يشير هذا التكريم، الثالث من نوعه منذ بدأ العام، إلى الجهود الاستثنائية التي يقوم بها فريق موقع عين الرياض في تغطية الأحداث والفعاليات السعودية، وأنا أوجه شكري وتقديري لهم'. وقد أعرب الأستاذ عبدالله الحربي عن شكره وتقديره لوزير الصحة على هذا التكريم، وقال: 'يأتي دعم ورعاية عين الرياض لهذا المؤتمر للمساهمة في تقديم عدد من المفاهيم والتجارب الدولية في النظم الصحية الوطنية، وذلك من خلال خبراء ومتخصصين من المملكة وأوروبا وأميركا وكندا'.  

وأضاف الحربي: 'لقد قدم المؤتمر والمعرض المصاحب له تجربة المملكة في مجال التأمين الطبي وتطوره خلال السنوات الماضية، وطرح البدائل والخيارات المتاحة لتمويل الخدمات الطبية في المملكة وعدد من الدول المتقدمة، إضافة إلى طرح أفكار وحلول مستدامة لنظم تمويل الرعاية الصحية في المملكة'.  

من جهتها قالت الأستاذة مشاعل الحصين مديرة الاتصال بموقع عين الرياض إن المؤتمر والمعرض فرصة لصانعي القرار في القطاعين الحكومي والخاص للاطلاع على الخيارات المتاحة في العديد من المجالات، كما أن موقع عين الرياض يوفر الكثير من المصادر والمعلومات التي تخدم هذا القطاع الحيوي.  

وأضافت: 'نهتم في عين الرياض بكل ما يهم سكان مدينة الرياض بشكل خاص، والمملكة العربية السعودية بشكل عام. ولذلك، يقوم محررينا بتحديث الموقع بشكل مستمر بأحدث الأخبار والمستجدات في مدينة الرياض في مختلف القطاعات والمواضيع المتعلقة بالتكنولوجيا والصحة والأعمال والسياحة، بالإضافة إلى التعليم والسيارات وغيرها من المواضيع المهمة. 

 وأشارت الحصين إلى أن أسرة عمل عين الرياض تسعد بهذا التكريم، حيث أنه سيشكل دافعا للموقع ولكل العاملين فيه على بذل مجهود أكبر يتناسب مع حجم ثقة المجتمع السعودي بالموقع.

 يشار إلى أن موقع عين الرياض www.eyeofriyadh.com، هو عبارة عن بوابة إلكترونية متطورة للأعمال والاستثمار تعنى بتغطية الأخبار الاقتصادية والأحداث الرئيسية في مدينة الرياض. ويوفر الموقع لزواره العديد من الخدمات التفاعلية وقنوات التواصل الحديث مع المجتمع المحلي والعربي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة