٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 18 مارس, 2018 3:01 صباحاً |
مشاركة:

مدير عام محاكم دبي يجتمع مع الفريق البرتقالي لخدمة ’’ تنفيذ سندات المحاكم‘‘ ضمن بناة المدينة لعام 2018


اجتمع سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، مع الفريق البرتقالي وذلك لتحسين الخدمات الحكومية المشتركة ضمن مبادرة سباق ’’بناة المدينة‘‘ لخدمة "تنفيذ سندات المحاكم" لعام 2018م، والذي يهدف إلى تقديم نموذج يحتذى في التكامل الحكومي والشراكة الفاعلة بين الجهات الحكومية لتحقيق التميز وترسيخ الابتكار باعتبارهما من أبرز الدعائم المتينة لتحسين الخدمات الحكومية المشتركة وتطويرها إلى خدمات ذكية تسهل على حياة الناس، من مواطنين ومقيمين وزوار.

ووجه سعادته خلال الاجتماع للتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة لتحسين خدمة "تنفيذ سندات المحاكم" من خلال تنفيذ المراحل المخطط لها من قبل بناة المدينة لتحقيق نموذج مستقبلي وصولاً إلى الهدف المنشود بتحسين كافة الخدمات الحكومية وإسعاد المتعاملين، إذ يعتبر الفريق نافذة على رفع الأفكار الإبداعية، الذي سيثمر مبادرات استراتيجية مبتكرة من شأنها تمهيد الطريق لدفع مسيرة الريادة في الارتقاء بجودة الخدمات وكفاءتها وتميزها."

وأضاف سعادته، اليوم يضعنا السباق نحو التميز والريادة والابتكار أمام مسؤولية عظيمة تحتم علينا في «محاكم دبي» الارتقاء بجودة الأفكار الإبداعية، التي ترسخ أسساً متينة لتحقيق رسالتنا في ضمان «عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة وتقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول للجميع». وتدفعنا الإنجازات المتلاحقة التي تقودها حكومة دبي إلى تبنّي نهج الابتكار ضمن المنظومة القانونية.

وأشار يعقوب محمد عبدالله قائد الفريق البرتقالي في بناة المدينة لمحاكم دبي، أن مهمة الفريق تتمثل في تطوير مبادة "خدمة تنفيذ سندات المحاكم"، بالتعاون الجهات الحكومية التالية: القيادة العامة لشرطة دبي، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، والمصرف المركزي، الذين يشاركون ضمن الفريق البرتقالي. وأثنى على تعاونهم وعلى جهود القائمين من بناة المدينة لتطوير وتحسين إجراءات تلك الخدمة لكافة قضايا سندات التنفيذ، وذلك سعياً لتسهيل وتسريع حصول المتعامل على خدمة متميزة راقية تليق بمكانة دبي العالمية.

وأضاف يعقوب، يسعى الجهاز القضائي والإداري في محاكم دبي إلى تطوير وتحسين إجراءات خدمة تنفيذ سندات المحاكم من صدور الصيغة التنفيذية إلى حصول المتعامل على المبلغ المحكوم له في زمن قياسي من خلال رحلة المتعامل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة