١٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأحد 18 مارس, 2018 12:56 مساءً |
مشاركة:

انطلاق معرض أكاليل للموضة والأزياء بالرياض يوم الاثنين بمشاركة الجمعيات الخيرية والأسر المنتجة

ينطلق غدا الاثنين في العاصمة الرياض معرض أكاليل بنسخته الثالثة والمقام بفندق الفورسيزون.

ويشارك في المعرض أشهر العارضين في عالم الموضة والأزياء من المملكة ودول الخليج كما تشارك فيه أشهر شركات العطور الراقية والشركات الرائدة في العقار بالإضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة والجهات المصنعة والموزعة للمنتجات الوطنية في المملكة.

ويقام معرض أكاليل للمرة الثالثة بعد نجاحه في الدورتين السابقتين وكسب ثقة المرأة بتوفيره كافة المستلزمات والموضات العالمية، وصممت صالات العرض لتغطي احتياجات المرأة في مجال الموضة والأزياء بأحدث التصاميم العالمية التي تجذب المرأة والأسر الزائرة.

يشارك عصائر سفرجل للمرة الأولى بالمعرض والثالثة على مستوي المعارض، ويعتبر سفرجل براند سعودي بأيدي شبابنا يعمل خلاطات عصائر خاصة، وسبق ان حقق نجاحا في مشاركته السابقة في ايفنت جاز، وأيضا مهرجان لعبه ولقمه، ويطمح بوصول العلامة التجارية عالميا.  

وتأتي أهمية إقامة مثل هذا المعرض باعتباره رافدا للاقتصاد الوطني حيث يعد السوق السعودي من أكبر الأسواق العربية حركة في عالم الموضة والأزياء بما يحققه من طموحات للمرأة العربية وأناقتها.

ويستقبل المعرض رواده والزوار من الرجال والنساء، ويمنع اصطحاب الأطفال، بدءا من الساعة الرابعة عصرا وحتى 11 مساء ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأكدت المشرفة على معرض أكاليل نورة السعدون أنهم وفي إطار المسئولية الاجتماعية فقد أتاحوا الفرصة لمشاركة الجمعيات الخيرية في فعاليات المعرض ومن ذلك جمعية حفظ القرآن وجمعية حفظ النعمة وجمعية بنيان الخيرية، كما قاموا بتوفير 15 جناحا لدعم الأسر المنتجة، وركن للمكفوفين، مع مشاركة دائمة من إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة