٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 16 ديسمبر, 2018 11:49 صباحاً |
مشاركة:

"إتقان الخليج للحاسب الآلي" توقع اتفاقية شراكة بلاتينية مع "فورس بوينت"

وقعت شركة إتقان الخليج للحاسب الآلي، الشركة الرائدة محلياً في توفير ودمج الأنظمة والحلول المتكاملة، اتفاقية شراكة بلاتينيةمع فورس بوينت الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحلول الأمنية الالكترونية،بهدف زيادة اعتماد الحلول الأمنية في دولة الإمارات. وتمتد الصفقة الجديدة من الوصول إلى منتجات فورس بوينت الرائدة، بما في ذلك حلول منع فقدان البيانات DLP، وعمليات تحليل سلوك المستخدم والكيان UEBA، وحلول وساطة الدخول الآمن إلى السحابة CASB، وحلول حماية البيانات وأمن الشبكة NGFW، وحلول حماية صفحات المواقع الالكترونية / البريد الإلكتروني، التي تتكامل بانسيابية لوحدها أو من خلال بيئة قائمة في الشركة.

 

وبسبب نجاح مبيعات إتقان في عام 2018 التي تخطت حاجز الـ 1،000،000 دولار أمريكي، لحلول فورس بوينت ضمن أعلى مستويات رضا العملاء والشهادات التقنية وشهادات المبيعات ومراجع العملاء التي تم التحقق منها، فقد منحت فورس بوينت شركة إتقان جائزة "الالتزام والإنجاز" المرموقة. يشكل هذا الإنجاز الفريد من نوعه أعلى مستوىً من التقدير في البرنامج المخصص لـ "شركاء حلول القيمة"، الأفضل أداء في فئتهم والأكثر تفاعلاً في الأعمال، ويقدمون للعملاء أفضل أنواع الدعم والخبرة. 

 

علق وليد السيكلي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة إتقان على استلامه للجائزة التقديرية بقوله: "يسعدنا في إتقان أن نصبح شريكاً بلاتينياً لفوربس بوينت، حيث يعد ذلك أمراً استراتيجياً لخارطة الطريق الخاصة بشركتنا. وستقدم "إتقان" و "فوربس بوينت" معاً حلولاً أمنية من الجيل القادم التي يزداد عليها الطلب في الإمارات العربية المتحدة. يجب إدارة التحول الرقمي الإقليمي القادم من خلال التكيف مع المخاطر وحماية البيانات والحلول الأمنية الطرفية الرائدة. سنسعى جاهدين من خلال قدرات فريقنا على تقديم حلولنا باستمرار لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا في مشهد التهديد الإلكتروني الدائم التطور". 

 

وقال نيل ليليوايت، نائب رئيس قنوات التوزيع في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في فورس بوينت: "لقد عقدنا شراكة إيجابية للغاية مع شركة إتقان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيؤدي تحولها إلى وضع الشريك البلاتيني إلى زيادة أرباح أعمالنا المشتركة. نعتقد الآن أن الوقت قد حان للاستثمار في نوع من الخدمات القيّمة التي من شأنها أن تساعد شركاء التوزيع وشركاء الأعمال على تنفيذ حلول تقنية فعالة".

 

وفقاً لدراسة حديثة أجرتها شركة آي بي إم، يبلغ متوسط اختراق البيانات 5.31 مليون دولار في الشرق الأوسط. وفي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة يبلغ متوسط الوقت اللازم لتحديد اختراق البيانات 260 يوماً، وكان متوسط الوقت اللازم لاحتواء اختراق البيانات بعد تحديده 91 يوماً. ومع ذلك، فمن الضروري أن يكون لدى المنظمات خط دفاع قوي ضد التهديدات الأمنية في عصر التحول الرقمي.

 

يجدر بالذكر أن إتقان تركز على الأمن الإلكتروني، وتلعب دوراً هاماً في تأمين البنية التحتية لتقنية المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكات ناجحة مع مزودي التكنولوجيا المختارين مثل فورس بوينت.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة