١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 11 فبراير, 2019 3:00 صباحاً |
مشاركة:

"إعمار للترفيه" تثري تجربة ضيوف "العنوان للفنادق والمنتجعات" مع عرض حصري ممي

تقدم إعمار للترفيه عرضاً حصرياً مميزاً لضيوف العنوان للفنادق والمنتجعات، تتيح لهم الدخول إلى اثنين من أبرز وجهاتها: فيرتشوال رياليتي بارك ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

 

وعند إقامتكم في أي من وجهات العلامة التجارية الفندقية الراقية، بما في ذلك العنوان وسط المدينة، العنوان دبي مول أو العنوان بوليفارد، ستحصلون على بطاقة دخول مجانية لشخصين إلى "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، بالإضافة إلى تذكرة "سوبر سفن" لشخصين إلى "فيرتشوال رياليتي بارك وجهة متكاملة لمنصات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

 

استمتعوا بتجربة مشوقة ومسلية مفعمة بالمغامرات المسلية مع ألعاب الواقع الافتراضي الفردية والجماعية في فيرتشوال رياليتي بارك، حيث تتضمن تذكرة "سوبر سفن" ألعاباً مذهلة مثل Dubai Drone وDune Bash وRobocop VR وBurj Drop. أما في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، فبإمكانكم استكشاف عالم المحيطات ومشاهدة عدد من أروع الحيوانات البحرية المفترسة عن قرب.

 

وعند تسجيل الوصول إلى أي من وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات"، ستكون هذه التذاكر ضمن ملف مفتاح الغرفة، ليستمتع الضيوف بعطلة لا مثيل لها في قلب دبي، مع أجمل التجارب في اثنين من أكثر المراكز الترفيهية استقطاباً للاهتمام في المدينة: "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"فيرتشوال رياليتي بارك".

 

العرض: تذاكر مجانية من "إعمار للترفيه" لضيوف "العنوان للفنادق والمنتجعات"*

المكان: "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"فيرتشوال رياليتي بارك"

الموعد: لغاية 31 ديسمبر، 2019

* تطبق الشروط والأحكام

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة