١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأحد 17 فبراير, 2019 8:47 صباحاً |
مشاركة:

فيديو توعوي يدعو الشباب السعودي للاستفادة من حلول برنامج "كفالة"

حقق فيديو توعوي يستهدف تعريف الشباب السعودي من كلا الجنسين بالفرص التمويلية والتسهيلات والمحفزات التي تمنحهم فرصة تحقيق أحلامهم ببناء مستقبلهم العملي عبر تأسيس مشاريعهم الخاصة أو تطوير أعمالهم القائمة، معدلات مشاهدة قياسية تجاوز 18 مليون مشاهدة خلال أقل من شهر واحد على إطلاقه عبر قناة "يوتيوب" و "تويتر". 
وحظي فيديو "#تمسّك_بحلمك اللي بديت فيه" والذي تم إنتاجه تحت مظلة النسخة العاشرة من حملة التعريف ببرنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي يجري تنفيذها بالشراكة مع البنوك السعودية؛ بمعدلات متابعة عالية من بداية عرضه. 
ويعرض الفيديو بصورة فنية مشوّقة وجذابة مجموعة من التجارب الشخصية لشباب وشابات سعوديين من الطامحين لترجمة أفكارهم ومخططاتهم للبدء بمشاريعهم الخاصة عبر الحصول على الفرص التمويلية والتحفيزية، والدور الذي يقدمه لهم برنامج كفالة لتمكينهم من تجاوز التحديات والأخذ بأيديهم لتحقيق حلمهم عبر ما يتيحه امامهم من حلول تمويلية وتسهيلات وضمانات بنكية.
وتتطلع "كفالة" من وراء الفيديو إلى دعوة الشباب من كلا الجنسين إلى التمسّك بأحلامهم، وحثّهم على التقدم للاستفادة من الخيارات والفرص التي يقدمها البرنامج والجهات التمويلية المشاركة، بما تمثله من نقطة انطلاق أمامهم لتحقيق أحلامهم والانطلاق في عالم الأعمال بثقة.  
ويتميز الفيلم الذي جرى تصويره بالكامل في مدينة الرياض بالتقنية الفنية العالية، وباعتماد أحدث تقنيات الصوت والصورة والإضاءة، لغرض توصيل الرسالة بصورة سريعة وبسيطة ومؤثرة، في الوقت الذي سيتم فيه ترشيح الفيلم لعدد من المهرجانات للمنافسة على الحصول على جوائز تقديرية بالنظر إلى مستواه الفني المتميز، وعلى ضوء ما حققه من تفاعل إيجابي من قبل جمهور المتابعين. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة