٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 17 فبراير, 2019 5:32 مساءً |
مشاركة:

اتفاقية شراكة بين سامبا وجامعة جازان لإنشاء فرع مصرفي وتقديم خدمات بنكية متكاملة داخل الجامعة

ضمن جهودها لتوسيع مظلّة خدماتها المصرفية، وتمديد شبكة انتشارها لتلبية احتياجات عملائها، وقعت مجموعة سامبا المالية اتفاقية شراكة مع جامعة جازان، تقضي بتدشين سامبا فرع مصرفي متكامل داخل حرم الجامعة، يُعنى بتقديم خدمات مصرفية شاملة للجامعة ومنسوبيها وطلابها. 

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كلاً من الأستاذ الدكتور مرعي القحطاني مدير جامعة جازان، ومدير شبكة الفروع الأستاذ معن الكهموس ممثلاً عن مجموعة سامبا المالية وبحضور عدد من كبار التنفيذيين لدى الجانبين. 

وبموجب الاتفاقية سيعمل سامبا على إنشاء منظومة قنوات مصرفية إلى جانب فرع مصرفي متكامل، ليتسنى من خلاله تقديم باقة شاملة من الخدمات والحلول المصرفية داخل أروقة الجامعة، وبما يمكن مرتاديها ومنسوبيها من تلبية احتياجاتهم بسهولة ويُسر. 

واعتبرت الأستاذة رانيا نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية أن هذه الخطوة من قبل سامبا تأتي في سياق التزامه بتطوير شبكة فروعه وتعزيز حضوره عبر مختلف التجمّعات والمؤسسات وفي مقدمتها الجامعات، لتمكين منسوبيها وطلابها من تلبية احتياجاتهم من الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة ويُسر. 

من ناحيته أعرب الأستاذ الدكتور مرعي القحطاني مدير جامعة جازان عقب توقيع الاتفاقية عن شكره وتقديره لمجموعة سامبا المالية على هذه المبادرة، التي تعكس اهتمام البنك على مد جسور التواصل مع المؤسسات الأكاديمية، وتسخير إمكانياته بما يلبي احتياجاتها من الخدمات والمنتجات المصرفية بمرونة، مؤكداً حرص الجامعة على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها إنجاح تجربة سامبا المصرفية داخل الجامعة. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة