Facebook Twitter Linkedin Youtube RSS
Eye of Dubai
 
الأربعاء, نوفمبر 13, 2019
الاشتراك في النشرة الإخبارية:
Advertise with us
℃ دبي   
Close
| سجل الآن | الدخول
اسم المستخدم
كلمة السر
التحقق من الصورة
Refresh
Close
|
التكنولوجيا وتقنية المعلومات
التكنولوجيا وتقنية المعلومات برعاية:
الثلاثاء 5 مارس, 2019 3:00 مساءً
دو تطلق مساعداً افتراضياً يستند إلى الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق واتساب لتعزيز تجربة التواصل مع العملاء

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، إطلاق مساعد افتراضي متعدد القنوات يستند إلى الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق واتساب لتمكين مختلف شرائح عملائها والبالغ عددهم 9 مليون مشترك من التواصل بشكل سلس مع فريق خدمة العملاء في الشركة لتلقي الدعم والحصول على أجوبة سريعة لاستفسارتهم بشكل سريع وأكثر فعالية. 

 

تهدف دو عبر إطلاق هذا المساعد الذي يحمل اسم "Blu" إلى نقل مفهوم خدمة العملاء إلى المستوى التالي، حيث ستعزز هذه الخطوة جهود دو المبذولة نحو تعزيز تواصلها مع عملائها وحل مشكلاتهم بشكل سريع وفعّال عبر منصة سلسة يستخدمونها في حياتهم اليومية.

 

وتعليقاً على إطلاق الخدمة، قال أنتوني شاينر، الرئيس التنفذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار في دو: "نسعى في دو إلى الحفاظ على موقعنا الريادي والبقاء في طليعة الشركات التي تتبنى أحدث الحلول والخدمات التي تسند إلى التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وغيرها والتي من شأنها أن تعود بفوائد ملموسة على كافة شرائح عملائنا. نحن ندرك أهمية منصات المراسلة بالنسبة لعملائنا في عصرنا الحالي، ومن خلال طرح خدمة المساعد الافتراضي الخاص بنا عبر تطبيق واتساب،  نحن نهدف إلى تعزيز قدرات العميل وجعله محور اهتمامنا وعملياتنا إلى جانب تزويده بخدمات حديثة تواكب متطلباته المتجددة باستمرار. وندعو عملاءنا إلى الاستمتاع بتجربة دردشة مميزة عبر المساعد الافتراضي إلى جانب تدريبه وتطوير مهاراته على التواصل ".

 

وسيستفيد العملاء عبر المساعد الافتراضي الذي يستخدم حلول UnificationEngine® التي طورتها شركة UIB من إمكانية الحصول على أجوبة لاستفساراتهم الشائعة بشكل مباشر وفوري دون الحاجة للاتصال بمراكز خدمة العملاء. 

 

ومن جهته، قال توبي روكير، الرئيس التنفيذي لشركة UIB: "تقوم دو باتخاذ خطوات مهمة لتحسين مستوى خدمة عملائها وباعتبارنا أحد مزودي حلول واتساب للأعمال، يسعدنا التعاون مع دو لتقديم تجربة دردشة  جديدة تتيح لعملائها عبر جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وهذه ليست سوى البداية فقط، حيث تعتزم دو توسيع إمكانات المساعد الافتراضي مع مرور الوقت بحيث تستمر في خدمة عملائها بطرق جديدة ومحسنة وذلك من خلال الاستماع إلى ردود فعل العملاء حول فعالية الخدمة والإضافات الجديدة التي يتطلعون إليها.

 

طباعة المقال
comments powered by Disqus
الجمعة 8 نوفمبر, 2019 5:24 صباحاً
الثلاثاء 5 نوفمبر, 2019 1:38 مساءً
الاثنين 28 أكتوبر, 2019 4:26 مساءً
الثلاثاء 27 أغسطس, 2019 5:27 صباحاً


Eyeofdubai Autos
بحث عن وظيفة
حجز فندق
عين دبي برعاية
  • طيران الإمارات
  • الهيئة العامة للاستثمار
  • مجموعة السريّع
  • إعمار
  • اتش بي
  • الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)
  • بنك الإمارات الوطني
  • دو
  • غرفة دبي
  • سياحة دبي
  • الغرفة التجارية الصناعية بالرياض
Eye Of Dubai
تحويل التاريخ الإسلامي أغلق
ميلادي
الشهر اليوم السنة
هجري
الشهر اليوم السنة
يوم من أيام الأسبوع:

التوقيت العالمي Close
محوّل الوحدات Close
يرجي اختيار القيم والوحدات المرغوبة:
حوّل
 
نسيت كلمة السر أغلق
سوف نقوم بإرسال رسالة لبريدك إلكتروني لتوضيح الامور
Username or Email
* حقول الزامية / تنبيه
ارسل
تتبع الشحنات أغلق
ادخل آرامكس رقم AWB
ادخل دي اتش ال رقم AWB
ادخل فيديكس رقم AWB
ادخل تي ان تي رقم AWB
ادخل يو بي اس رقم AWB
الصحف اليومية أغلق
www.emaratalyoum.com/
www.albayan.ae/
www.khaleejtimes.com/
www.alittihad.ae/
www.gulfnews.com
www.thenational.ae/
www.alroeya.ae/
www.emirates247.com/
www.alkhaleej.ae/
www.gulftoday.ae/