٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 15 أكتوبر, 2019 4:06 مساءً |
مشاركة:

الإلكترونيات المتقدمة AEC تختتم مشاركاتها في "المؤتمر اللوجستي السعودي" الثالث

اختتمت شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجالات الإلكترونيات والتقنية والتابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) ، مشاركة ناجحة في فعاليات "المؤتمر اللوجستي السعودي" الثالث الذي انعقد في الفترة من 13-15 أكتوبر الحالي بفندق الفورسيزونز الرياض، بحضور عدد من المسؤولين الرسميين ونخبة من الخبراء والمختصين من كبرى المنظمات والشركات المحلية والعالمية. بجانب عدد من رجال الأعمال والمهتمين.

وضمن المعرض المصاحب للمؤتمر شهد جناح شركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC) الراعي الماسي لهذا الحدث وعلى مدى 3 أيام، اقبالاً من المهتمين الذين وقفوا على الحلول المتكاملة التي تساند سلاسل الامداد والخدمات اللوجستية. 

كما زار شركة الإلكترونيات المتقدمة عددا" من كبار الشخصيات وعلى رأسهم معالي وزير النقل، الدكتور نبيل بن محمد العامودي، ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، الاستاذ عبدالهادي المنصوري، ومعالي رئيس مؤسسة البريد السعودي، م. آنف أبانمي حيث اطلعوا على قدرات الشركة في مجال الحلول الرقمية المساندة للخدمات اللوجستية.

وأوضح الأستاذ عبد العزيز الدعيلج الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة AEC أن مشاركتهم في المؤتمر جاءت ضمن جهود الشركة لتطوير وتحسين مجال سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية من خلال حلول رقمية متكاملة تدعم عمليات سلاسل الامداد وترفع من كفاءتها.

وثمن الدعيلج نجاح الشركة في تقديم حزمة من الحلول عبر نظام متكامل لتسهيل الخدمات اللوجستية يرتكز على الحماية الأمنية وخدمات سلاسل الإمداد وخدمات الدعم من خلال نظام تحكم مركزي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة