١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 12 نوفمبر, 2019 9:59 صباحاً |
مشاركة:

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يكرم سبكيم في حفل توزيع جائزة الملك خالد للاستدامة

كرّم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م في فئاتها الثلاث: (شركاء التنمية)، (التميز للمنظمات غير الربحية)، و(الاستدامة) وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق الفيصلية بمدينة الرياض.

 

وتسلم المهندس خالد عبد الله الزامل، رئيس مجلس إدارة شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم)، على جائزة خلال الحفل، تقديراً لإنجازات شركة سبكيم في مجال "الاستدامة". حيث تركز الجائزة على إمكانات الشركة في تطوير مزايا تنافسية وتطبيق أفضل الممارسات لدعم التنمية المستدامة، فضلاً عن المساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية للمملكة.

 

وبهذه المناسبة قال المهندس خالد عبد الله الزامل: "نحن سعداء وفخورون بأن نتسلّم هذه الجائزة المرموقة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لأنها تعدّ شهادة جليّة على التزامنا بتبنّي أرقى معايير الاستدامة بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة الرامية إلى تحقيق الازدهار على كافة الأصعدة".

 

وأضاف قائلاً: "تُعد جائزة الملك خالد تقديراً مهماً لجهودنا وإنجازاتنا في المملكة، وستظل سبكيم شركة رائدة في مجال الاستدامة. كما أود التأكيد على أننا سنواصل التزامنا بتحقيق مبادئ الاستدامة على كافة الأصعدة البيئية والاجتماعية والاقتصادية".

 

تجدر الإشارة إلى أن سبكيم نالت جائزة الملك خالد في عام 2014م عن أفضل مبادرة تمثّلت في بناء فريق تطوعي في شركة صناعية كبرى. وتمثّل جائزة الملك خالد أداة تغيير وتطوير فاعلة وشاملة تسعى إلى إيجاد بيئة محفزة للعطاء، فضلاً عن رفع مستوى كفاءة الأداء، وتعزيز التنمية المستدامة مع العمل على توسيع دائرة التأثير على جميع الشرائح المستهدفة من مبادرات تطوعية مميزة، ومنظمات غير ربحية ومنشآت خاصة تتمتّع بمسؤولية اجتماعية. وتسعى الجائزة للارتقاء بالفكر الاستراتيجي وزيادة الأثر الإيجابي للعمل التنموي والمسؤولية الاجتماعية المستدامة في المجتمع السعودي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة