٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 29 يناير, 2020 1:46 مساءً |
مشاركة:

ضيوف سويس أوتيل الغرير على موعد مع أروع اللحظات الرومانسية بعيد الحب

يقدم سويس أوتيل الغرير لضيوفه بعيد الحب مجموعة من التجارب الحصرية المصممة لتذهل العشاق. بدءًا من تجربة "معًا أكثر سعادة" الخاصة في سبا الفندق والتي توفر جلسة تدليك مجانية لمدة 30 دقيقة عند حجز جلسة للأزواج مدتها 60 دقيقة، وصولًا إلى تجارب العشاء الفريدة تحت أضواء الشموع وأشهى المأكولات في مطعم ليوان الشهير، هناك ما يرضي كل الأذواق.

 

العروض المقدمة في عيد الحب:

 

مطعم ليوان

تمتع بعشاء حصري محضر على يد الشيف التنفيذي أخيليش سينغ تقدم فيه قائمة طعام فريدة تتضمن مأكولات مختارة بعناية بما في ذلك المحار الطازج، وطبق ألبرماغرونن بالطريقة الخاصة، والديم سوم، والباييلا الإسبانية، بالإضافة إلى توفر محطات المشاوي، ودجاج التندوري الهندي، والأطباق المكسيكية الشهية، واختتم الأمسية مع كيك الألبان الثلاثة، وحلوى الفارين اللذيذة أو باللافا كيك الساخن.

 

يشكل هذا المطعم خيارًا مثاليًا لقضاء ليلة رومانسية حيث ستقدم للضيوف وردة حمراء عند الوصول قبل أن تبدأ تجربة العشاء الرائعة أمام مشهد الإطلالات البانورامية على دبي القديمة من شرفة المطعم وعلى وقع موسيقى عازف الساكسفون.

 

التاريخ: الجمعة 14 فبراير

التوقيت: 7 مساءً – 11 مساءً

السعر: بوفيه مأكولات يشمل المشروبات الغازية ووردة حمراء عند الوصول مقابل 450 درهم للثنائي

للحجز عبر الهاتف: 04 293 3271

أو عبر البريد الالكتروني:

[email protected]

مطعم شايان

فاجئ شريكك في عيد الحب بدعوة على العشاء تحت أضواء النجوم مع تجربة مميزة في مطعم شايان الذي يقدم قائمة خاصة بهذه المناسبة.

سيتلذذ الضيوف بتشكيلة من الخيارات الشهية التي تبدأ مع المقبلات الإيرانية التقليدية مثل سلطة شيرازي، وحساء الرمان، أما الأطباق الرئيسية فتشمل روبيان الزعفران، وكوفي بيرانجي، وكباب كوبيده، وجوجه كباب، وزيريشك بولو با مورغ، والعديد من الخيارات الأخرى المحضرة بعناية.

 

التاريخ: الجمعة 14 فبراير

التوقيت: 7 مساءً – 11 مساءً

السعر: قائمة خاصة من 4 أصناف شاملة المشروبات الغازية ووردة حمراء عند الوصول مقابل 390 درهم للثنائي

للحجز عبر الهاتف: 04 293 3271

أو البريد الالكتروني:  [email protected]

الموقع: https://www.swissotel.com/hotels/dubai/

انستغرام: https://www.instagram.com/swissotelalghurair/?hl=en

سويس أوتيل سبا

يقدم منتجع "سويس اوتيل سبا" الصحي في سويس أوتيل الغرير عرض "معًا أكثر سعادة" للأزواج في يوم عيد الحب والذي يتضمن جلسة من علاجات التدليك والاسترخاء مقدمًا للضيوف 30 دقيقة مجانية عند حجز جلسة لمدة 60 دقيقة.

 

يقع "ذا سبا" في الطابق الخامس من الفندق مشكلًا واحة من الاسترخاء، حيث يضم العديد من مرافق السبا بما في ذلك الساونا، والجاكوزي، وغرفة البخار، بالإضافة إلى صالة للاسترخاء، بينما توفر غرف علاج خاصة مختلف الجلسات بدءًا من تقشير الجسم بزيت الزيتون وحتى جلسات التدليك التايلاندية لإعادة التوازن إلى الجسم.

 

تاريخ العرض: طوال شهر فبراير

التوقيت: من الأحد إلى الخميس من 10 صباحًا حتى 10 مساءً/ ومن الخميس إلى السبت من 10 صباحًا حتى 11 مساءً

السعر: 560 درهم للثنائي لجلسة مدتها 90 دقيقة

 

 للحجز والاستفسار: [email protected] أو الهاتف 04 293 3322

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة