٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 17 مارس, 2020 1:13 مساءً |
مشاركة:

لوني حياتك مع أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس"

مع حلول فصل الربيع، لقد حان الوقت لتلوني حياتك!

جددي من شخصيتك واستبدلي الألوان الداكنة بألوان مفعمة بالحياة تتناسب مع هذا الفصل المحبب مع مجموعة أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" أول علامة مكياج عضوية في الشرق الأوسط. أطلي بشفاه لامعة مع مجموعة Lip Glazs ذات الدرجات المختلفة بدءاً من الكرزي، الوردي، البيج وغيرها من الألوان التي حتماً ستنال إعجابك. ما يميز أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" أنها مصنوعة من زيوت طبيعية مثل جوز الهند وبذور الخروع ودوار الشمس وذلك لتمنح التغذية والترطيب اللازم لكل من الشفاه المتشققة والحساسة. بسعر 142 درهماً إماراتياً وبـ 10 درجات تلبي جميع الأذواق، ستعشق شفاهك الدلال والنعومة التي ستحصل عليها مع كل لمسة من منتجات "لايت أورغانيكس".

 

 

-النهاية-

 

عن "لايت أورغانيكس":

تم إطلاق لايت رسميًا في مارس 2019، من قِبل نيريسا لو، وهي علامة تجارية تقدّم مكياج عضوي مميز وحائز على جوائز، فهي ليست آمنة ومفيدة لبشرتك وجسمك فحسب، بل يمكنها أيضاً شفاء وتحسين بشرتك مع الاستخدام المنتظم.

تهدف لايت لتوفير تجربة فاخرة مع كل استخدام، حيث تتيح لك المجموعة الواسعة من المكياج طويل الأمد ذي الألوان القوية والثابتة بالتعبير عن نفسك في كل حالاتك!

تضمن لايت أيضاً استثمارك في صحتك على المدى الطويل من خلال استخدام منتجات عالية الجودة مصنوعة بنسبة عالية من المكونات العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، ولا تحتوي على أي جسيمات نانوية أو مواد كيميائية ضارة، كما أنها نباتية ولا يتم اختبارها على أي نوع من الكائنات.

من خلال الدعوة إلى استخدام المكياج العضوي والطبيعي، تقوم لايت بتقوية علاقتنا مع الأرض...

اليوم يمكنك أن تتمتعي بالصحة والجمال والعناية بكوكبنا الرائع في نفس الوقت!

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة