١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 5 أبريل, 2020 10:00 مساءً |
مشاركة:

كريتيو تطلق حلول جديدة لمساعدة العلامات التجارية على تعزيز وعي عملائها

يمكن للمتسوقين الآن الإختيار بين 300 شريحة مختلفة من العملاء الجدد المحتملين والنشطين في الوقت الحالي في رحلة التسوق .

 

في إطار حرصها على تزويد المسوقين العالميين بحملات إعلانية موثوثة ذات تأثير ومردود عاليين؛ أعلنت كريتيو S.A (ناسداك: CRTO) المتخصصة في تكنولوجيا التسويق التجاري، اليوم، عن إطلاق أحدث حلولها التسويقية العالمية لمساعدة المعلنين على التواصل مع عملاء جدد محتملين لتعزيز التفاعل وزيادة عدد زيارات موقع الويب. وقد أجرت الشركة، سابقاً، اختباراً تجريبياً مع أكثر من 750 عميلاً، ساعد "الحل الجديد لزيادة أعداد الزيارات من مستخدمين جدد" المعلنين على التأثير على المستخدمين المحتملين المهتمين بالشراء أثناء البحث والمقارنة والنظر في العلامات التجارية المختلفة. هذا ويأتي اطلاق الحلول الجديدة في إطار مساعي كريتيو لتغطي ما هو ابعد من زيادة / مساعدة العملاء على إكمال عملية الشراء، بل وانها الآن تستطيع ان تساعد المسوقين الوصول لعملاء جدد، وتتضمن الحلول الجديدة اكثر من 300 شريحة من المستخدمين المحتملين في السوق، مما يساعد تجار التجزئة والعلامات التجارية الاستفادة منها بشكل كبير.

 

ووفقاً للبيانات الصادرة عن كريتيو؛ يقضي المستخدم، في المتوسط، ما يصل إلى أربعة أسابيع لاتخاذ قرار بشأن العلامة التجارية المناسبة التي تناسب احتياجاته، و إن 73٪ من المشترين يحرصون على تجربة علامة تجارية جديدة والتفكير فيها كثيراً أثناء عملية اتخاذ القرار. والآن، تتيح كريتيو للمسوقين الاستفادة من هذه الفرصة العظيمة. وباستخدام بيانات First Party لكريتيو ومحرك الذكاء الاصطناعي المعروف من كريتيو، فإن المسوقين يستطيعون الوصول إلى مستخدمين جدد والتفاعل معهم في اللحظة التي يكونون فيها مستعدين ولديهم الرغبة في اكتشاف علامات تجارية جديدة. 

 

وقال  أليستر بيرتون، المدير الإقليمي لدى كريتيو في الشرق الأوسط وأفريقيا: " شهدنا مؤخراً تحولاً في سلوك المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، في ظل حرصهم على التحول نحو التجارة الإلكترونية بشكل متزايد. وأصبحت تجار التجزئة أكثر اعتمادًا على المبيعات عبر الإنترنت؛ ولذا فيتوجب على التجار توجيه المستخدمين إلى مواقع الويب الخاصة بهم مع توصيات الشراء. ومن خلال الحلول الجديد التي أطلقتها كريتيو  الجديد لزيادة أعداد الزيارات من مستخدمين جدد، نهدف إلى دعم تجار التجزئة الإقليميين لتعزيز جهودهم التسويقية، وبالتالي مساعدتهم على إنشاء عملاء مخلصين."

 

وقال كارستين ويدي، نائب رئيس البرنامج والإعلام والترفيه في IDC : " هنالك فرصة كبيرة للقنوات التكنولوجيا المزودة لا سيما لأولئك الذين لديهم دور كبير في إعادة التوجيه، مثل كريتيو، للتحول من تسويق الحملات المرتكزة على االشراء إلى الحملات التي تسهم في تعزيز وعي الجمهور و تستهدف جذب الإنتباه بشكل كبير. وتقدر IDC أن ما يقرب من نصف إجمالي الإنفاق على الإعلانات الرقمية في الولايات المتحدة كان مرتبطًا بالعلامة التجارية في العام 2019 ، وهو احتمال بقيمة 70 مليار دولار لم يتم استغلال الأجزاء الكبيرة من قبل البائعين الذين كانوا يركزون سابقًا على إعلانات الاستجابة المباشرة من العملاء. "

 

هذا ويشمل حلول توليد حركة مرور من كريتيو الميزات والقدرات التالية:

خيارات متعددة لإستهداف الجمهور المحتمل

العملاء المشابهين للعملاء الحاليين – وهنا تساعد كريتيو على إيجاد عملاء مشابهين لأفضل عملائك الحاليية.

الشريحة التجارية للعملاء – وهنا تسمح كريتيو بالاختيار بين اكثر من 300 شريحة مختلفة من العملاء النشطين في عملية التسوق في الوقت الراهن.

 

الشرائح المخصصة – وهنا تساعد كريتيو على إعادة تفعيل عملائك القدامي ممن زاروا موقعك او تطبيقك – او من هم عملائك في تطبيقات رعاية المتعاملين.

 

العملاء  المشابهين والمخصصين المحتملين متاحون عبر جميع أنحاء العالم ، كما يتوفر العملاء التجاريين المحتملين في 20 دولة

واجهة المستخدم ذاتية الخدمة: باستخدام واجهة كريتيو للتسوق ، يمكن للمسوقين تنشيط حملاتهم والحصول على بيانات حول نتائج حملاتهم الإعلانية

 

المزايدة المحسنًة: باستخدام محرك الذكاء الإصطناعي من كريتيو المُحسَّن لزيادة عدد الزيارات عالية الجودة ، يمكن للمسوقين الاعتماد على التكنولوجيا التي تدفع بعرض الإعلانات في اللحظة التي يكون فيها المستخدم جاهزًا ومستعدًا للتفاعل مع العلامة التجارية

 

تصميم حملات إعلانية بطريقة إبداعية: باستخدام تنسيقات العرض التفاعلية من كريتيو التي تمزج بين صور ومقاطع الفيديو الخاصة بالعلامة التجارية مع التوصيات المخصصة ، يمكن للمسوقين جذب انتباه جمهورها وجذب تفاعلات أكثر صلة.

 

وبدأ العملاء بالفعل أن يلمسوا نتائج قوية؛ حيث قال باك سونج كو، مدير قسم تخطيط التسويق في Dholic Ladies ، وهي علامة تجارية سريعة النمو للأزياء النسائية : "منذ الشراكة مع كريتيو ، حققنا زيادات متضاعفة  في أعداد الزيارات مقارنة بأي بائع آخر ، وشهدنا نموًا ما نسبته 30٪ على صعيد الأعمال. باستخدام الذكاء الاصطناعي من كريتيو، استطاعنا الوصول إلى عملاء جدد واستقطبناهم إلى موقعنا الإلكتروني. لقد ساعدتنا الحملات المرتكزة على تعزيز الوعي على تنمية علامتنا التجارية؛ حققنا نتائج غير متوقعة. 

 

وبينما تواصل كريتيو في تطوير حلولها ومواءمة تقنيتها مع المزيد من أهداف التسويق، فإنها تعتزم دمج قدرات جديدة لتوفير المزيد من الشفافية والتحكم والأداء. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة