Facebook Twitter Linkedin Youtube RSS
Eye of Dubai
 
الثلاثاء, مايو 26, 2020
الاشتراك في النشرة الإخبارية:
Advertise with us
℃ دبي   
Close
| سجل الآن | الدخول
اسم المستخدم
كلمة السر
التحقق من الصورة
Refresh
Close
|
السياحة والضيافة
السياحة والضيافة برعاية:
السبت 23 مايو, 2020 3:02 صباحاً
الهندي: "روتانا" علاقتها مميزة بعمرو دياب.. ونقدم 5 حفلات في العيد

في حلقة استثنائية من "عن بعد" الذي يعرض يوميًا على شاشة روتانا خليجية في رمضان ويقدمه الإعلامي والشاعر فيصل اليامي، استضاف البرنامج الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات وعراب الفن الأستاذ سالم الهندي.

 

وأوضح سالم الهندي، أن هناك كم كبير من الطلب على حفلات السعودية، وأن هذه الحفلات هي الأرخص في المنطقة والمسئولون يُسْدون الدعم، مشددًا على أنه لولا دعم المسؤولين ما تم تنظيم هذه الحفلات، واستشهد بـ"ليلة سهم" في موسم الرياض، حيث كان هناك 250 ألف شخص بموقع التذاكر، والمسرح متاح لـ 20 ألف شخص، ولهذا السبب كان هناك ضغط على مواقع بيع التذاكر لأن السوق جديد والجمهور متعطش للحفلات، مشيرًا إلى أن هناك موقعًا قيد التطوير سيكون مخصصًا للمبيعات، وأكد أن الحفلات الغنائية التي تم تصويرها ولم تُعرض هي بانتظار قرار هيئة الترفيه لبثها وعرضها، موجهًا الشكر لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ على أفكاره التي تكلَّلت بالنجاح والتوفيق في موسم الرياض.

 

وقال لـ "روتانا خليجية": "أزمة وباء كورونا أثرت على العالم بأسره وليس على شركة روتانا فقط، ولكن كان التأثير قوي علينا، وجزء كبير من عملنا يعتمد على إقامة الحفلات العامة، ومع سياسة التباعد الاجتماعي توقفت جميع الحفلات التي كنا بصدد إقامتها، ولكن مع مرور الوقت، حاولنا إيجاد حلول للتغلب على هذه الأزمات، وما زلنا نطرح الأفكار، وتم الاتجاه إلى السوشيال ميديا، ومن بينها اللقاءات عن طريق الإنستجرام، بالإضافة إلى اللقاء اليومي عبر برنامج "سوالف رمضانية" الذي قدِّمه الفنان حسن البلام طيلة شهر رمضان.

 

وأكد الهندي، أن روتانا تنظم خمس حفلات غنائية في عيد الفطر عن طريق "اللايف" وذلك من منازل الفنانين مصحوبة بفرقة موسيقية مصغرة ضمن وسائل الحماية الصحية عن طريق التباعد بين الفرقة الموسيقية، منوهًا بالتفاعل بين الجمهور والفنان بطلبات الأغاني بمشاركة الفنانين؛ محمد عبده وراشد الماجد ونجوى كرم وماجد المهندس، وأن الحفلات ستكون بطابع جلسة خليجية للفنانين السعوديين أما الفنانة نجوى كرم فستكون فرقة "كومبو" وجلسة منزلية.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج "عن بُعد" عبر قناة "روتانا خليجية": "علاقة روتانا مع الفنان عمرو دياب علاقة جيدة، غير أنها مرَّت بعدة مراحل وفتور، والعلاقة بيننا مميزة، وإن كانت وصلت للمحاكم بيننا سابقًا. أما الفنان حسين الجسمي فهو من اكتشاف روتانا، حيث حققنا سويا نجاحات جميلة في البداية، ولكن وصلنا لنقطة خلاف، والود بيننا موجود. وبالنسبة للفنان راشد الماجد فعلاقتي به متينة، ومنذ عشرين عامًا كنت أعمل على انضمام راشد لروتانا، والماجد لا يُلام؛ فلديه شركة فنية خاصة، وهو فنان ناجح، وراشد كان بعيدًا عن الحفلات والظهور، وتم إقناعه بالظهور لجمهوره، ووصل لقناعة أن يظهر بحفلة، وكل حفلة يكون لدية نشاط أقوى من التي قبلها".

 

وذكر الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، أن الفنان الراحل أبو بكر سالم كانت تربط به علاقة شخصية، وهو الأب الروحي للوسط الفني، مبينًا أن أي عمل يخصُّ الراحل ستكون روتانا دائمًا سباقة له، وأن أصيل أبو بكر سيقوم بتجديد أعمال والده، وأوضح أن روتانا تستقطب الفنانين الشباب وتمنحهم الفرصة، ومنهم؛ جابر الكاسر وماجد المدني وعايض وداليا مبارك الذين ينتظرهم مستقبل جميل، حيث طرحت مؤخرًا ألبومًا للفنان ناصر نايف.

 

وزاد سالم الهندي: "ديزر تطبيق عالمي من ناحية الجودة، وهناك فرق شاسع في الجودة بين هذا التطبيق وغيره، وبعد انتهاء سوق الكاسيت جاء ديزر لتثبيت صناعة الموسيقى في الساحة الفنية، ونسبة المستمعين في التطبيق في ازدياد. وفيما يخص تأخر "الميني ألبوم" لبعض الفنانين فالسبب الظروف المحيطة بالمنطقة، وهناك بعض الفنانين يكون التأخير من طرفهم؛ بسبب الاختيار المميز لهم، وروتانا دومًا جاهزة في الإنتاج".

 

طباعة المقال
comments powered by Disqus


Eyeofdubai Autos
بحث عن وظيفة
حجز فندق
عين دبي برعاية
  • طيران الإمارات
  • الهيئة العامة للاستثمار
  • مجموعة السريّع
  • إعمار
  • اتش بي
  • الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)
  • بنك الإمارات الوطني
  • دو
  • غرفة دبي
  • سياحة دبي
  • الغرفة التجارية الصناعية بالرياض
Eye Of Dubai
تحويل التاريخ الإسلامي أغلق
ميلادي
الشهر اليوم السنة
هجري
الشهر اليوم السنة
يوم من أيام الأسبوع:

التوقيت العالمي Close
محوّل الوحدات Close
يرجي اختيار القيم والوحدات المرغوبة:
حوّل
 
نسيت كلمة السر أغلق
سوف نقوم بإرسال رسالة لبريدك إلكتروني لتوضيح الامور
Username or Email
* حقول الزامية / تنبيه
ارسل
تتبع الشحنات أغلق
ادخل آرامكس رقم AWB
ادخل دي اتش ال رقم AWB
ادخل فيديكس رقم AWB
ادخل تي ان تي رقم AWB
ادخل يو بي اس رقم AWB
الصحف اليومية أغلق
www.emaratalyoum.com/
www.albayan.ae/
www.khaleejtimes.com/
www.alittihad.ae/
www.gulfnews.com
www.thenational.ae/
www.alroeya.ae/
www.emirates247.com/
www.alkhaleej.ae/
www.gulftoday.ae/