الجمعة ٢٤ ذو الحجة ١٤٤١هـ - ١٤ أغسطس ٢٠٢٠م
Facebook Twitter Linkedin Youtube RSS
Eye of Dubai
 
الاشتراك في النشرة الإخبارية:
Advertise with us
℃ دبي   
Close
| سجل الآن | الدخول
اسم المستخدم
كلمة السر
التحقق من الصورة
Refresh
Close
|
الرعاية الصحية
الرعاية الصحية برعاية:
الخميس 25 يونيو, 2020 2:12 مساءً
تكريم مختصين في المجال الصحي ومتطوّعين على الخطوط الأمامية في اثنين من مراكز ورسان للرعاية الصحية لتقديم الرعاية الصحية لـ1500 مريض بفيروس كورونا في دبي

نظّمت أستر دي إم للرعاية الصحية، والقنصلية العامة الهندية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حفل تكريم لحوالي 100 شخصاً من المتطوعين والمتخصصين في الشؤون الطبية والرعاية الصحية، وممثلين لهيئات حكومية داعمة، لجهودهم على مدى الشهرين الماضيين والمساعدة في شفاء أكثر من 1500 مريض تم تشخيص إصابتهم بأعراض خفيفة أو متوسطة بمرض كوفيد-19. وقد شهدت مبادرة أستر للمتطوعين حضوراً لافتاً وكلمات رئيسية ألقاها الدكتور أزاد موبين، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية؛ وشري فيبول، القنصل العام لجمهورية الهند في الإمارات. وشارك في تقديم التهنئة للمكرّمين كل من الدكتور محمد مطر، مدير في هيئة الصحة بدبي؛ والسيدة أليشا موبين، نائب المدير العام لمجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية؛ والسيد جوبيلال فافاشان، الرئيس التنفيذي لصيدليات وعيادات أستر؛ والسيد تي جيه ويلسون، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة لشؤون الحوكمة والشركات.

 

 

 

وفي كلمته، قال السيد شري فيبول: "نحن فخورون بما شهدناه من مستويات مميزة للعناية وتعاونٍ بين الأفراد والمؤسسات خلال الأوقات الصعبة في الأشهر القليلة الماضية. وأظهر المتطوعون والعاملون على الخطوط الأمامية أعلى درجات التضحية والمثابرة في مواجهة التحديات، ودعم مجتمعهم المحلي في مكافحة الوباء. ونتقدّم بالشكر والامتنان لهم جميعاً باسم مجموعة أستر، وهيئة الصحة بدبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وشرطة دبي، والمجلس الهندي لرجال الأعمال والمهنيين، والمجتمع الهندي وجميع المشاركين المعنيين بتنفيذ ونجاح مهمات هذه المنشأة المتميزة".

 

 

 

ومن جانبه، قال الدكتور أزاد موبين: "انطلقنا من عملنا في مجال الرعاية الصحية، وشاركت منشآتنا وموظفونا في إدارة هذه الأزمة، بالتعاون مع الجهات الحكومية. وقد تطوّعت معظم الكوادر الطبية والتطوّعية بفاعلية في إدارة هذه المنشأة، معرّضين سلامتهم الشخصية للخطر. واستمروا في العمل اليومي بهدف شفاء جميع المرضى، متبعين الإجراءات اللازمة للسيطرة على انتشار كوفيد-19. نحن فخورون بإنجازاتهم الهائلة، ونثني على ما قاموا به من عمل".

 

تجدر الإشارة إلى الدور الهام الذي لعبه برنامج أستر للمتطوعين، مبادرة المسؤولية الاجتماعية العالمي لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، في دعم هذه المنشأة عبر تقديم جهود المتطوعين الداخليين والخارجيين ممن ساعدوا في إدارة المنشأة، وتقديم بروتوكولات العلاج، بدعم من فريق وحدات أستر للمتطوعين الطبية المتنقلة، وتم نقل أكثر من 450 حالة مصابة من وإلى مرافق رعاية وحجر صحّي مختلفة لمرضى كوفيد-19، بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف. ويترافق ذلك مع عدة مبادرات تهدف لمساعدة المجتمع المحلي في التصدي للجائحة في الإمارات، مثل الفحوصات الجماعية في المناطق المزدحمة، والاستشارات الطبية التخصصية المجانية عن بعد، وأنشطة التعليم والتوعية ومبادرة FeedTheHungry# التي قدمت 6707 سلة غذائية لأشخاص فقدوا وظائفهم في الإمارات، وأثر ذلك على 300 ألف شخص. وخصصت أستر مركزين تحت اسم مجموعة أستر وميدكير لعلاج مرضى كوفيد-19 بالشراكة مع هيئة الصحة بدبي؛ وأحضرت 88 متخصصاً في الشؤون الصحية من منشآتها في الهند لمشاركة حكومة دبي في مواجهة المرض.

 

وبعد ثلاث سنوات على انطلاقها، نجحت مختلف المبادرات التي أطلقها برنامج أستر للمتطوعين في التأثير على أكثر من مليوني شخص حول العالم. ويضم البرنامج اليوم أكثر من 27 ألف متطوع فاعل يشاركون بنشاط في قيادة البرنامج عبر العديد من الدول.

 

طباعة المقال
comments powered by Disqus


  • طيران الإمارات
  • الهيئة العامة للاستثمار
  • مجموعة السريّع
  • إعمار
  • اتش بي
  • الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)
  • بنك الإمارات الوطني
  • دو
  • غرفة دبي
  • سياحة دبي
  • غرفة الرياض
Eye Of Dubai
تحويل التاريخ الإسلامي أغلق
ميلادي
الشهر اليوم السنة
هجري
الشهر اليوم السنة
يوم من أيام الأسبوع:

التوقيت العالمي Close
محوّل الوحدات Close
يرجي اختيار القيم والوحدات المرغوبة:
حوّل
 
نسيت كلمة السر أغلق
سوف نقوم بإرسال رسالة لبريدك إلكتروني لتوضيح الامور
Username or Email
* حقول الزامية / تنبيه
ارسل
تتبع الشحنات أغلق
ادخل آرامكس رقم AWB
ادخل دي اتش ال رقم AWB
ادخل فيديكس رقم AWB
ادخل تي ان تي رقم AWB
ادخل يو بي اس رقم AWB
الصحف اليومية أغلق
www.emaratalyoum.com/
www.albayan.ae/
www.khaleejtimes.com/
www.alittihad.ae/
www.gulfnews.com
www.thenational.ae/
www.alroeya.ae/
www.emirates247.com/
www.alkhaleej.ae/
www.gulftoday.ae/