٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأحد 26 يوليو, 2020 11:45 صباحاً |
مشاركة:

"بوهرنجر إنجلهايم" تعيّن أسامة الحاج مديراً عاماً ورئيساً لقطاع الأدوية البشرية لمنطقة الخليج العربي

أعلنت "بوهرنجر إنجلهايم"، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الصناعات الدوائية على مستوى العالم، عن تعيين أسامة الحاج في منصب المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في منطقة الخليج العربي، حيث تسلم مهامه في  يونيو 2020. واستناداً إلى خبرته الممتدة على مدار أكثر من 20 عاماً في قطاع الصناعات الدوائية العالمي، والمكانة المتميزة التي حققها كشخصية قيادية، انضم الحاج إلى فريق "بوهرنجر إنجلهايم" بعد أن تولى العديد من المناصب القيادية في منطقة الخليج والمشرق العربي، آخرها المدير الإقليمي للشركة في دولة الإمارات والبحرين وسلطنة عمان وقطر.

 

 

 

وتعليقاً على التعيين، قال محمد الطويل، الرئيس الإقليمي ورئيس مجموعة الأدوية البشرية في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في شركة "بوهرنجر إنجلهايم : "يسعدنا انضمام أسامة الحاج إلى صفوف إدارة ’بوهرنجر إنجلهايم‘ ونتطلع قدماً للاستفادة من خبراته الواسعة في الإشراف على عملياتنا في دولة الإمارات ومنطقة الخليج ككل، لاسيّما أن المنطقة تلعب دوراً بالغ الأهمية في عملياتنا العالمية في ضوء احتياجات سكانها المتنامية والاستثمارات المتزايدة في البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية. ويتمحور تركيزنا حالياً حول المرضى والابتكارات كقوة دافعة لجميع نشاطاتنا استعداداً للمرحلة المقبلة من النمو. ونحن على ثقة بأن الحاج سيكون إضافة قيّمة لفريق عملنا على هذا الصعيد".

 

 

 

ويأتي انضمام الحاج إلى فريق العمل في توقيت مثالي لشركة "بوهرنجر إنجلهايم" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، تزامناً مع إحرازها للمرتبة الثالثة بين الشركات الدوائية العالمية الأسرع نمواً في المنطقة، ويتوقع لخبراته وجهوده المتميزة أن تساهم في دعم مسيرة الأداء القوي والنمو المتواصل التي تخوضها الشركة في هذه السوق الحيوية.

 

 

 

ومنذ انضمامه إلى الفريق، نجح الحاج في الإشراف بسلاسة على فرق العمل في عدة دول عبر تسخير التقنيات الرقمية بأعلى مستويات الكفاءة، مما أتاح تعزيز التواصل مع الأطراف المعنية ومواصلة صقل مهارات الفريق عبر الدورات التدريبية التخصصية خلال الفترة الماضية. ويهدف الحاج إلى مواصلة مواءمة العمليات مع "الواقع الجديد" وضمان التزام الشركة المتواصل بتلبية احتياجات المرضى وقطاع الرعاية الصحية بأكمله خلال هذه الفترة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة