الاثنين ٠٩ ربيع الأول ١٤٤٢هـ - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 4 أغسطس, 2020 1:29 مساءً |
مشاركة:

"الإمارات الإسلامي" يقدم باقة عروض حصرية على حلول التمويل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة

يقدم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، باقة من العروض الحصرية المتميزة للمتعاملين من مواطني الدولة. وفي إطار العرض الساري حتى 30 سبتمبر 2020 يقدم البنك ما يلي:

 

 

 

  • يقدم المصرف للمواطنين تمويل السيارات بمعدلات مرابحة جذابة تبدأ من 1.99% سنوياً
  • يمكن للمواطنين الراغبين بتمويل المنازل تحقيق وفورات كبيرة بفضل تخفيض رسوم المعاملات بنسبة 50% خلال الفترة.
  • يمكن للمواطنين الراغبين بالحصول على التمويل الشخصي الاستفادة من معدلات الربح المخفضة بدءاً من 2.55% سنوياً، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من مبالغ التمويل الكبيرة والمعاملات السريعة وتأجيل الدفعات حتى شهرين.
  • يقدم "الإمارات الإسلامي" بطاقة "إماراتي" الائتمانية مجاناً مدى الحياة مع 25 ألف ميل "سمارت مايلز" والعديد من المزايا الاستثنائية التي تشمل ما يصل الى 3.75 ميل "سمارت مايلز " مقابل كل درهم يتم انفاقه باستخدام البطاقة. وعلاوة على ذلك، توفر البطاقة ميزة "الشراء الفوري" التي تتيح للمتعاملين استبدال أميال "سمارت مايلز" في أي مكان حول العالم، والدخول المجاني لأكثر من 1000 صالة في المطارات الدولية، وخدمة صف السيارات مجاناً في مواقع مختارة في دولة الإمارات، واسترداداً نقدياً  يصل إلى 25% عند التسوق لدى أكثر من 1500 علامة تجارية عبر الإنترنت من خلال "سوق الاسترداد النقدي"، البوابة الإلكترونية الحصرية المصممة لأعضاء برنامج بطاقات الإمارات الإسلامي والكثير غير ذلك.

 

 

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "باعتبارنا مؤسسة مالية إسلامية رائدة نشأت ونمت في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتمتع بعلاقات متينة مع المجتمع المحلي، ندرك تماماً احتياجات المتعاملين الإماراتيين ويسعدنا تقديم هذه الباقة من عروض التسعير الخاصة لتمكينهم من الحصول على التمويل الذي يحتاجونه بمعدلات ربح منخفضة. وترحيباً باستئناف النشاط الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، نؤكد لمتعاملينا من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أننا حاضرون دائماً لدعمهم أكثر من أي وقت مضى ولتمكينهم من تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم المالية. ونحن على ثقة بأن عروضنا هذه ستقدم قيمة كبيرة للمواطنين وستساعدهم على تلبية احتياجاتهم المصرفية والحياتية بأسلوب مرن وسريع".

 

 

 

وباعتباره مؤسسة مالية إسلامية رائدة، يقدم "الإمارات الإسلامي" للمتعاملين مجموعة واسعة من المنتجات والحلول والخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، بما في ذلك تمويل السيارات، وتمويل المنازل، والودائع الاستثمارية، وحسابات التوفير، والبطاقات الائتمانية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة