١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 13 أغسطس, 2020 4:04 صباحاً |
مشاركة:

سامبا يحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية يعمل بموجبها فرع المجموعة في مركز دبي المالي العالمي

حصلت مجموعة سامبا المالية على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية يعمل بموجبها فرع المجموعة في مركز دبي المالي العالمي كشركة مرخصة لتقديم خدمات مالية مختارة للعملاء والأطراف المقابلة في السوق

 

وصرحت الأستاذة رانيا نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية في معرض إعلانها عن ترخيص فرع مركز دبي المالي العالمي بالقول: "إن قوة وخبرة سلطة دبي للخدمات المالية وبيئتها القانونية والتنظيمية القوية المقترنة بالبنية التحتية المتطورة لمركز دبي المالي العالمي قد وفر لنا منصة مثالية يمكننا من خلالها الاستمرار في خدمة عملائنا، ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة ولكن في جميع أنحاء المنطقة" وأردفت نشار بالقول: "إن فرع مركز دبي المالي العالمي يأتي في إطار خطط سامبا للنمو الاستراتيجي، وسيكون عنصرًا مهمًا لأعمال المجموعة في الإمارات العربية المتحدة".

 

فيما قال د. شجاعات نديم نائب الرئيس التنفيذي للأعمال لمجموعة سامبا المالية معلقاً على إصدار الترخيص من قبل سلطة دبي للخدمات المالية: "نشكر كلاً من سلطة دبي للخدمات المالية ومركز دبي المالي العالمي لدعمهما طوال عملية الترخيص، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع سلطة دبي للخدمات المالية ومركز دبي المالي العالمي. ونتطلع أن يكون فرعنا القائم في مركز دبي المالي العالمي إضافة مهمة إلى تواجدنا في الإمارة، وسيعزز قدرات خدماتنا بشكل كبير، ويؤكد من جديد التزامنا تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة".

 

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: "نود أن نشكر مجموعة سامبا المالية على كونها أول بنك من المملكة العربية السعودية يؤسس مكتبه الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي، حيث إنها بذلك تصبح جزءًا من أكبر نظام مالي شامل في المنطقة يضم أكثر من 2500 شركة، بما في ذلك 820 شركة مالية، مما سيكون عاملاً محفزًا لنموها".

 

تتمتع مجموعة سامبا المالية بحضور يمتد لعقد من الزمن في الإمارات العربية المتحدة بدأ بإنشاء فرع يقدم خدمات كاملة في عام 2008م. ويُنتظر أن يعزز فرع مركز دبي المالي العالمي من حضور سامبا في الإمارات العربية المتحدة، ومن شأنه أن يتيح توسيع نطاق منتجات سامبا وخدماته وتعزيز تغطية العملاء على المستوى الإقليمي.

 

إن مجموعة سامبا المالية في المملكة العربية السعودية تشتهر بتحويلها لقطاع الخدمات المالية بما يتوافق تماماَ مع رؤية مركز دبي المالي العالمي لقيادة القطاع المالي المستقبلي. ونتطلع إلى مساعدتهم في الوصول إلى الأسواق سريعة النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

 

يعتبر سامبا قوة كبيرة ضمن القطاع المصرفي والمالي، ويعد من بين أسرع شركات الخدمات المالية نمواً في المنطقة. وتتجسد هذه المكانة المرموقة في التزام سامبا الثابت نحو عملائه وتطلعه الدائم إلى الفرص المتاحة لتقديم خدمات مصرفية فائقة ذات قيمة أكبر وأكثر كفاءة وديمومة للعملاء، واقتران ذلك بجعل المجموعة مكانًا مثاليا للعمل.

 

سامبا هو إحدى العلامات التجارية المرموقة وعنواناً للتميز في مجال الخدمات المالية المبتكرة التي تحظى بالتقدير عبر تاريخه لأكثر من 40 عامًا. ويتجلى نهج سامبا الرائد ليس فقط في تقديم الخدمات، ولكن أيضًا في الروح الإرشادية التي تعتبر أكثر من مجرد تقديم للخدمات المصرفية، حيث يركز البنك على إيجاد أفضل الحلول الممكنة لجميع العملاء.

 

وتجسيداً لتفوقه، فلطالما تم تصنيف سامبا على أنه المؤسسة المالية الأكثر ابتكارًا في المملكة التي تقدم مجموعة شاملة من الخدمات التي تتراوح من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات والخدمات المصرفية الخاصة والاستثمارية. كما لعبت الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة دورًا قويًا في دعم الأعمال التجارية في المملكة.

 

وكمجموعة مالية ومصرفية رائدة، يسعى سامبا إلى التقدير والاعتراف كأنموذج يحتذى به في كيفية مساهمة الشركات الوطنية في الاقتصاد والمجتمع، وذلك من خلال كوادره من القادة والمحترفين الذين يتعاونون معًا للوصول إلى كفاءة أفضل وقيمة أكبر وتجربة عملاء لا مثيل لها.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة