١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 26 أغسطس, 2020 9:48 صباحاً |
مشاركة:

ماجد الفطيم والاتحاد للطيران تتفقان على مشاركة نقاط وأميال برنامجي "SHARE" و"ضيف الاتحاد"

أعلنت كل من "ماجد الفطيم" و"الاتحاد للطيران" اليوم، توقيع اتفاقية شراكة جديدة تنص على إمكانية التبادل بين نقاط برنامج  المكافآت  "SHARE" من ماجد الفطيم وأميال الطيران الخاصة ببرنامج الولاء "ضيف الاتحاد" من الاتحاد للطيران. وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتمكن العملاء الذين يمتلكون حسابات في برنامج "ضيف الاتحاد" من تحويل الأميال إلى نقاط والاستفادة منها في منافذ التسوق والضيافة والترفيه التابعة لشركة "ماجد الفطيم" وكذلك إمكانية تحويل نقاط برنامج "SHARE" إلى أميال عند السفر على متن خطوط "الاتحاد للطيران".

 

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة مواكبة لعودة أنشطة السفر والتسوق والترفيه، وتتيح لأعضاء برنامجي "SHARE" و"ضيف الاتحاد" الاستفادة من النقاط والأميال التي جمعوها والتبادل فيما بينها لتحقيق أقصى قيمة مضافة عند حجز تذاكر السفر إلى مختلف الوجهات حول العالم مع "الاتحاد للطيران"، أو الاستفادة منها في 2300 من منافذ التسوق والترفيه والضيافة التابعة لـ "ماجد الفطيم".

 

 

 

ويحتفي البرنامجين بمناسبة إبرام هذه الاتفاقية الجديدة عبر طرح مدمج لمليون نقطة مكافآت وأميال سفر لعملاء برنامجي "SHARE" و"ضيف الاتحاد"، حيث يربح عميل واحد كل أسبوع 125 ألف نقطة لبرنامج "SHARE" و125 ألف ميل لبرنامج "ضيف الاتحاد". ولدخول السحب، يتوجب على الأعضاء اتمام ربط الحسابين والتحويل فيما بينهما خلال الفترة من 25  أغسطس لغاية 25 سبتمبر 2020.

 

 

 

وتعليقاً على الاتفاقية الجديدة، قالت كاشميرا موتيوالا، مديرة ولاء العملاء في "ماجد الفطيم القابضة": "تأتي هذه الاتفاقية من منطلق حرصنا على توفير تجارب عالمية المستوى لعملائنا سواء في إطار وجهات "ماجد الفطيم" أو خارجها، فمنذ أن أطلقنا "SHARE" الصيف الماضي، حظي هذا البرنامج المميز للمكافآت بترحيب كبير من الجمهور، حيث حرص العملاء على الاستفادة من المميزات التي يقدمها مقابل قيمة تعاملاتهم مع وجهاتنا. وتعد هذه الشراكة الجديدة مع "الاتحاد للطيران" عبر برنامج "ضيف الاتحاد" امتداد طبيعي لاهتمامنا بسعادة عملائنا وتقديراً لعلاقتنا الثمينة معهم، وكذلك لتوسيع قدرتنا على تقديم عروض أفضل وأوسع نطاقاً لعملائنا من أعضاء برنامج المكافآت "SHARE"."

 

 

 

أضافت موتيوالا: "تنبع هذه الاتفاقية من فكرة الاستفادة من نشاطاتنا اليومية والارتقاء بها إلى آفاق جديدة، حيث يمكن للعملاء اليوم ولأول مرة استخدام نقاطهم للتوجه إلى العديد من الوجهات حول العالم مع "الاتحاد للطيران"، وهي فكرة تؤكد على رؤيتنا الرامية إلى تحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم". ويأتي هذا التعاون بين البرنامجين لتشجيع العملاء الجدد وإتاحة الفرصة للعملاء الحاليين على مضاعفة الاستفادة من عضويتهم في كلا البرنامجين."

 

 

 

ومن جهته قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: "تجسد هذه الاتفاقية فكرة الاستفادة من أنشطة السفر وتحويل ذلك إلى قيمة إضافية لصالح أنشطتنا اليومية، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لأعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" المزيد من الطرق للاستفادة من أميالهم ولكن على الأرض، وتحويل تلك الأميال إلى نقاط يمكنهم إنفاقها في 2300 من المنافذ التابعة لشركة "ماجد الفطيم".

 

 

 

وأضاف اليوسف: "يعد التعاون بين برنامج "ضيف الاتحاد" وبرنامج "SHARE" بمثابة شراكة حصرية قل نظيرها بما تقدمه لأعضاء برنامج "الاتحاد للطيران" من قدرة على تحويل أميالهم إلى برنامج مكافآت آخر. وترتقي هذه الاتفاقية بسقف توقعات أعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" وجعله برنامج الولاء المفضل لهم في دولة الإمارات، واتاحة المجال لأعضاء البرنامجين لجمع أميال السفر من خلال أنشطتهم اليومية والاستفادة منها فيما بعد في حال قرروا السفر على متن طائرات "الاتحاد للطيران".

 

 

 

وللاستفادة من هذه الشراكة بين البرنامجين، يتوجب إلى العملاء أن يكونوا أعضاء في برنامج "ضيف الاتحاد" وبرنامج المكافآت "SHARE"، حيث يقوم العملاء بربط الحسابين، ومن ثم يمكنهم بسهولة تحويل الأميال إلى نقاط وبالعكس فيما بين الحسابين. ويمكن إجراء عملية الربط سواء عبر تطبيق "SHARE" أو من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج "ضيف الاتحاد".

 

 

 

وسيتمكن العملاء من تحويل أميال برنامج "ضيف الاتحاد" إلى نقاط في برنامج "SHARE" بمعدل 5 أميال تساوي نقطة واحدة. كما يمكن تحويل النقاط إلى أميال بمعدل نقطة واحدة تساوي 1,5 ميل.

 

 

 

ويمكن للعملاء استخدام نقاط برنامج "SHARE" في التسوق لدى جميع وجهات ومراكز التسوق الـ 17 التابعة لـ "ماجد الفطيم". التي تشمل "مول الإمارات" ومراكز "سيتي سنتر" و"كارفور" و"ڤوكس سينما" و"دريم سكيب" و"ماجيك بلانيت" وليغو وغيرها الكثير. وللبدء في الاستفادة من مزايا هذه الاتفاقية، يتوجب على العملاء تنزيل تطبيق "SHARE" المتوفر على متجري التطبيقات "جوجل بلاي" و"آب ستور".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة