٠٢ رمضان ١٤٤٢هـ - ١٣ أبريل ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 31 أغسطس, 2020 12:05 مساءً |
مشاركة:

أڤيڤا تمنح الأولوية لاستراتيجية البنية السحابية استجابة لمتطلبات النمط الاعتيادي الجديد

كشفت شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن استراتيجيتها "كلاود فيرست" التي تعدّ أحد أهم مقومات استراتيجية الشركة طويلة الأمد للبرمجيات والتي تركز على تقديم الخدمات الجوهرية في البنية السحابية لضمان استمرارية العمل والتوفر الدائم وإدارة المستخدمين، إلى جانب المرونة التي تتح تجربة الحلول الجديدة. وتتضمن الاستراتيجية الدمج المتكامل بين المنتجات لتسريع زمن تحقيق القيمة.

 

 

 

وضمن الاستراتيجية، أعلنت أڤيڤا كذلك عن تطورات هامة جديدة في منصاتها السحابية الرائدة في القطاع وهي AVEVA Connect -  AVEVA Unified Engineering  و AVEVA Insight للتحليل الموجه والمتقدم. وتساهم تلك الحلول الجديدة، والتي يمكن الوصول إليها في البنية السحابية، في تخفيض إجمالي تكلفة الملكية ومساعدة المستخدمين على تحسين الكفاءة ودعم اتخاذ القرار بقدرات الذكاء الاصطناعي في المجالات الصناعية.  

 

 

 

يذكر أن أڤيڤا كونكت صممت لاستضافة حلول برمجيات أڤيڤا بشكل آمن في البنية السحابية، وتتيح لأكثر من 1,900 عميل و 25,000 مستخدم الوصول إلى عدد من المنتجات من منصة واحدة وبتسجيل الدخول لمرة واحدة. ويعدّ ربط الفرق والبيانات والعمليات في البنية السحابية عامل تميّز رئيسي لشركة أڤيڤا بالنظر إلى التغيرات الراهنة والسريعة في أنماط العمل والكميات الهائلة من البيانات التي تولّدها القطاعات الصناعية وتحتاج لجمع العديد من العمليات المشتتة معًا عبر مصدر واحد. كما أنها تسمح بتحسين إدارة المستخدمين في جميع الأصول، إلى جانب القدرة على رصد استخدام الاشتراكات ضمن مجموعة برمجيات أڤيڤا بالكامل.

 

 

 

في هذا الصدد قال رافي غوبيناث، المدير التنفيذي للبنية السحابية وللمنتجات لدى أڤيڤا: "تتطلب الأوضاع الجديدة نقلة في مجال تركيز الأعمال وأساليبها، حيث ستشهد الشركات في المستقبل انخفاضًا في الاستثمارات الرأسمالية وتغيرات في عمليات الأعمال مع ارتفاع الحاجة إلى أدوات العرض المرئي وقدر أكبر بكثير من المرونة والاستجابة عبر سلسلة القيمة للتقليل من تسرب القيمة وتحسين المنتجات بشكل يعظّم فرص تحقيق الأرباح. كما انتقل التركيز التنظيمي إلى الحاجة لمزيد من المرونة والتعاون الفوري والتطبيقات الذكية وقدر أكبر من البساطة في تجربة المستخدم. وستكون أڤيڤا كونكت بمثابة المصدر الموحد لتلبية كل تلك المتطلبات." 

 

 

 

حلول أڤيڤا كونكت الجديدة تعزز الكفاءة في المؤسسات الصناعية

 

تساهم حلول أڤيڤا الهندسية الموحدة AVEVA Unified Engineering في القضاء على العزلة بين التطبيقات لتدعم بيئة التعاون القائم على البيانات من خلال مصدر موحّد للمسؤولية عبر دورة الحياة الهندسية. وبهذا أصبح بوسع الفرق من مختلف التخصصات والمشغلين التعاون فيما بينها لتنفيذ المشاريع الجديدة تمامًا أو المشاريع القائمة مع إمكانات التتبع في بيئة سحابية آمنة تمامًا يمكن إقامتها خلال أيام لتسريع زمن تحقيق القيمة وتخفيض إجمالي التكلفة. وتتوفر إمكانات التحليل الموجهة والمتقدمة AVEVA Insight في البنية السحابية لتمكين التعرف على الأنماط المتقدمة وتعزيز إمكانات التحليل الآلي ورصد الحالة. وتوفر الحلول كذلك تسريع زمن تحقيق القيمة لتتيح للعملاء البدء بتطبيق استراتيجية أداء الأصول القائمة على التحليل التنبؤي، دون الحاجة للنمذجة المعقدة او علم البيانات، إذ تتيح الحلول للمستخدمين إعداد النماذج سهلة التطبيق والتي تستهدف أصولًا محددة وتقدم إمكانات موثوقة للكشف عن أية انحرافات بأقل قدر من متطلبات الضبط. 

 

 

 

استراتيجية Cloud First من أڤيڤا تلبي متطلبات الوضع الاعتيادي الجديد

 

تسمح وظيفة أڤيڤا كونكت بتجربة القدرات الجديدة بسهولة – من تحليل معلومات التشغيل وتطوير التطبيقات إلى العرض المرئي للجوانب الهندسية المعقدة. يسمح ذلك للعملاء بالاستفادة من أحدث المنتجات المتاحة وأكثرها ابتكارًا، والتي يمكن الوصول إليها جميعًا عبر البنية السحابية. 

 

 

 

وتتيح استراتيجية Cloud-First إمكانية تحقيق الدمج بين المنتجات لتسريع زمن تحقيق القيمة. كما تطرح أڤيڤا خلال العام الحالي أيضًا مجموعات تطوير البرمجيات التي تمكّن الشركاء من تقديم حلولهم ضمن منصة أڤيڤا كونكت بهدف زيادة نطاق القدرات المتاحة للعملاء.

 

 

 

واختتم رافي غوبيناث حديثه بالقول: "لا يعدّ الانتقال إلى البنية السحابية خيارًا، بل هو إجراء لا بد من تطبيقه بالشكل الصحيح لتحقيق المزايا الهائلة للتطبيق وتكلفة الملكية والتمتع بالمرونة التامة في الاستخدام بناء على الحاجة، إلى جانب إزالة الحواجز المكانية للسماح بمستويات غير مسبوقة من كفاءة العمل والتعاون، وبالتالي مواصلة إضافة المحتوى الغني لمجموعة حلولنا ومنتجاتنا – فعملنا لا يقتصر على التكنولوجيا فقط بل يرتبط بالجوانب الواقعية والدقيقة في أعمال عملائنا." 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة