٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأربعاء 28 أكتوبر, 2020 12:03 صباحاً |
مشاركة:

أخبار وإعلانات مجموعة جيلي بمعرض بكين الدولي للسيارات 2020 تحظى بترحاب واستحسان

، بكين. تضمّن معرض بكين الدولي للسيارات هذا العام العديد من الأخبار والإعلانات الهامة التي صدرت عن مجموعة جيلي القابضة وعلاماتها التجارية. وتضمنت الأخبار إطلاق مجموعة جديدة من السيارات النموذج وتصميماتها، إلى جانب الكشف عن السيارات النموذج التي أُصدرت في وقت سابق.   

في 23 سبتمبر كشفت شركة Lynk & Co، العلامة التجارية العالمية المتميزة التي أسستها مجموعة جيلي للسيارات، عن أول سيارة إنتاجية لها باسم Zero، في خطوة أولى تتطلع إلى مستقبل علامةLynk & Co التجارية كشركة رائدة في مجال السيارات الكهربائية النقية على مستوى العالم، ومن المتوقع أن يصل مدى السيارة إلى أكثر من 700 كيلومتر، وأن يبدأ إنتاجها الرسمي بحلول عام 2021.

في نفس اليوم أعلنت مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة عن إطلاق تجربة أسلوب التصميم المستدام (SEA) كأولى محاولات تصميم سيارة كهربائية مفتوحة المصدر في العالم، مشفوعة بطموح إنتاج مجموعة من السيارات والشاحنات عديمة الانبعاثات في كبريات أسواق السيارات حول العالم.

كما كشفت مجموعة جيلي للسيارات في نفس اليوم وخلال فعاليات معرض بكين للسيارات 2020 عن سيارتها الاختبارية الجديدة بريفيس، بناءً على مفهوم مقدمة السيارة السيدان، وأُطلق في السوق الصينية على هذه السيارة القائمة على الهندسة المعمارية المدمجة (CMA) اسمXing Rui ، وهي السيارة الأولى ضمن جيل سيارات جيلي الرابع، ومن المتوقع أن تبدأ مبيعاتها خلال الأشهر التالية.

ومن خلال طراز بولستار تعرّف الجمهور مفهوم السيارة النموذج للمرة الأولى، بعد أن تم تأجيل الإفصاح عنه بسبب إلغاء معرض جنيف للسيارات. وقد حظي ذلك المفهوم باستحسان الجميع، إذ يستخدم أفكاراً قد تلهم مستقبل تصميم السيارات، فضلاً عن استخدام مواد وتكنولوجيا مستدامة، مما حدا بالعلامة التجارية إلى الإعلان عن بدء تطوير نسخة إنتاجية من هذه السيارة. 

لقد كان الجميع يترقب مثل هذه الأخبار والإعلانات التي ما أن صدرت حتى تلقّفوها بترحاب. ومن هذه الزاوية تؤكد مجموعة جيلي للسيارات على موقعها كشركة سيارات رائدة، بينما تتطلع إلى ارتياد آفاق أرحب، تحمل الكثير من عناصر التحول الإيجابي في مجال صناعة السيارات. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة