٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 16 نوفمبر, 2020 12:14 مساءً |
مشاركة:

مؤسسة جمعة الماجد تطلق حملة "نهاية العام مع هيونداي"

مؤسسة جمعة الماجد تطلق حملة "نهاية العام مع هيونداي"

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الحصري لسيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة جذابة لعملائها، وإتاحة الفرصة لهم لشراء السيارات التي يرغبون بها بأسعار مناسبة. وستستمر هذه الحملة التي تحمل عنوان "نهاية العام مع هيونداي" طوال شهر نوفمبر الجاري.

وتهدف الشركة من وراء إطلاق هذه الحملة إلى توفير خيارات تمويل سهلة بأقساط شهرية مرنة لامتلاك سيارات هيونداي" التي يرغبون بقيادتها. ويشمل العرض مزايا إضافية على أحدث الموديلات، بما في ذلك عقد الخدمة الذي يصل إلى 5 سنوات/ 100,000 كيلومتر، والتسجيل المجاني أو التأمين الشامل المجاني لمدة عام واحد، يضاف إلى ذلك كلّه خدمة المساعدة على الطريق لخمس سنوات، والضمان من الشركة المصنعة حتى 5 سنوات أو لمسافة 100,000 كيلومتر"تطبق الشروط والأحكام".

ويمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء طراز "باليسيد 2020" تحقيق رغباتهم، وامتلاك هذه السيارة على دفعات شهرية سهلة بقيمة 2,138 درهمًا، في حين تتاح الفرص للعملاء لقيادة سيارة "توسان 2020" و "كريتا 2020" مقابل 1,128 درهمًا و 898 درهمًا شهريًا على التوالي. ليس هذا فحسب، بل يشتمل العرض على "سوناتا 2020" و "إلنترا" بسعر 1,288 درهمًا و 868 درهمًا شهريًا على التوالي، والاستفادة من خطة الأقساط السهلة المشمولة في الحملة.

ومن بين المزايا الإضافية التي يستفيد منها العملاء: الدفع المؤجل لمدة 120 يومًا، إلى جانب التظليل المجاني للزجاج لجميع الطرازات. وصممت الحملة لتوفير الراحة لمشتري "هيونداي"، والاستمتاع بقيادة سياراتهم الجديدة، من خلال تشجيعهم على الشراء من دون أي أعباء مالية إضافية، في حين يمثل العرض جانبًا من التزام الشركة بتقديم أفضل الصفقات لعملائها.

 

نبذة عن مؤسسة جمعة الماجد:

تم تأسيس مؤسسة جمعة الماجد في عام 1964 من قبل سعادة جمعة الماجد ، رجل الأعمال الإماراتي ذو الرؤية الثاقبة ، وقد تطورت لتصبح احدى  أكثر المؤسسات شهرة في الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر المؤسسة الموزع الحصري لعلامة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فضلاً عن عدد من العلامات التجارية العالمية البارزة في قطاعات المعدات المكتبية والأجهزة المنزلية والساعات.

تضم مؤسسة جمعة الماجد مجموعة واسعة من صالات العرض وورش العمل ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة, مما اساهم في تعزيز علاقة الشراكة مع هيونداي موتورز و جعلها اكثر من رائعة.

عملت مؤسسة جمعة الماجد على مدار أكثر من ثلاثة عقود على ترويج وبيع وتوزيع سيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شبكتها المحلية من المعارض ومراكز الخدمة.

 

بفضل سمعة مؤسسة جمعة الماجد التي لا تضاهى من حيث النزاهة ورضا العملاء والموثوقية ومن خلال جهودها على مر السنين في الترويج لعلامة هيونداي التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، وبالإضافة إلى شبكة صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد ، أصبحت سيارات هيونداي الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية التي يفضلها العملاء في الإمارات العربية المتحدة ، وحصلت مؤسسة جمعة الماجد على لقب أفضل موزع إقليمي لعام 2011 وجائزة أفضل رضا لعام 2014 من شركة هيونداي موتور.

توسعات مؤسسة جمعة الماجد في افتتاح صالات عرض جديدة في مواقع الرئيسية تعكس إستراتيجية هيونداي العالمية لتوفير الراحة وجودة الخدمة لعملائها. تقدم هيونداي مجموعة واسعة من سيارات الركاب ، حيث تغطي مجموعة سيارات السيدان وسيارات SUV وسيارات الدفع الرباعي والعلامة التجارية الفاخرة جينيسيس. يتميز القسم التجاري أيضًا بالمركبات الخفيفة والثقيلة المتاحة من خلال معارض مخصصة وبدعم من فرق المبيعات والتسويق المحترفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

عن شركة هيونداي موتور

تلتزم هيونداي موتور والتي تأسست عام 1967 بكونها شريكا مدى الحياة في مجال السيارات و أكثر وذلك من خلال مجموعتها من السيارات ذات المستوى العالمي وخدمات التنقل المتوفرة في أكثر من 200 دولة. توظف الشركة أكثر من 110،000 موظف في جميع أنحاء العالم ، وقد تمكنت من بيع أكثر من 4.5 مليون سيارة على مستوى العالم. وتستمر الشركة في تعزيز مجموعة منتجاتها باستمرار مثل سيارات الدفع الرباعي التي تساعد على بناء حلول لمستقبل أكثر استدامة مثل سيارة “نكسو” والتي تعمل بالهيدروجين. 

 

في عام 2018 كشفت الشركة عن فلسفة التصميم الجديدة "Sensuous Sportiness" ، والتي سيتم تجسيدها من خلال جميع سيارات Hyundai القادمة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة