١٢ ذو القعدة ١٤٤٢هـ - ٢٢ يونيو ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الاثنين 30 نوفمبر, 2020 8:14 صباحاً |
مشاركة:

"ميتسوبيشي باور السعودية" تجري حملة لتبرع موظفيها بالدم في المملكة

أطلقت شركة "ميتسوبيشي باور السعودية"، التابعة لـ "ميتسوبيشي باور المحدودة، حملة للتبرع بالدم في الشركة، والتي تأتي في إطار جهودها بمجال المسؤولية الاجتماعية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعُقدت المبادرة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، حيث يجري تنظيمها بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية، حيث شهدت مشاركة أكثر من40 موظف في مقرها ومصنعها، والذين حرصوا على التبرع بدمائهم لإنقاذ حياة آخرين. وجرت الحملة في إطار من الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة جميع الحضور. 

 

وفي معرض تعليقه على الحملة، قال هيرواكي فوجيوارا ،  الرئيس التنفيذي  لميتسوبيشي باور السعودية : "أصبح التبرع بالدم اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى في الوقت الذي يواصل العالم خوض معركة شرسة ضد وباء كوفيد-19. وتأتي هذه الحملة في إطار حرص الشركة على مسؤوليتها بدعم مجتمعنا المحلي. ونودّ أن ننتهز هذه الفرصة لنتوجّه بالشكر إلى فريقنا في المملكة العربية السعودية والذي أظهر شغفاً تجاه هذه القضية والحملة النبيلة. كما أودّ أن أشيد بدور وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية التي قدمت طاقم طبي مدرباً تدريباً عالياً ومحترفاً لقيادة هذه الحملة." 

 

وتجدر الإشارة إلى أن حملة مماثلة قد جرت في وقت سابق من الشهر الماضي في مصنع "ميتسوبيشي باور" في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الحملات ضمن الالتزام المتواصل من جانب "ميتسوبيشي باور" بمسؤوليتها الاجتماعية. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة