١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 1 ديسمبر, 2020 12:40 مساءً |
مشاركة:

التعاونية تفوز بجائزة "أفضل علامة تجارية للتأمين الطبي في المملكة 2020"

تمكنت شركة التعاونية للتأمين من تحقيق تفوق جديد لعلامتها التجارية تمثّل بحصولها على جائزة "أفضل علامة تجارية للتأمين الطبي في المملكة العربية السعودية 2020" من قِبل مجلة غلوبال براندز (Global Brands Magazine)، حيث يؤكد هذا الإنجاز الفريد على قوة العلامة التجارية للشركة وموقعها الريادي في سوق التأمين السعودي.

 

وقد أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات ماجد أحمد البهيتي، أن فوز التعاونية بجائزة أفضل علامة تجارية للتأمين الطبي، يعكس الدور الذي تقوم بها الشركة في تعزيز مفهوم الابتكار في منتجات وخدمات التأمين الطبي بالمملكة. ويأتي ذلك بعد نجاحها في إطلاق برنامج التعاونية فيتالتي لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يعد البرنامج الأول من نوعه في تفعيل مفهوم القيمة المشتركة لمنتجات التأمين الطبي ويحقق التوازن بين صحة الأفراد وتكلفة الرعاية الصحية.

 

وأضاف البهيتي أن التعاونية أطلقت منظومة متكاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة، التي تساهم  في تعزيز جودة التأمين الطبي والاستفادة الفائقة من المنافع التي يتيحها للمؤمن لهم، وكذلك الاستفادة من العروض الخاصة التي توفرها الشركة على برامج تأمينات الأفراد وبرامج الولاء المتاحة لعملاء جميع قطاعات التأمين فضلاً عن ورش عمل تطوير الذات والمبادرات الجديدة التي تطلقها التعاونية سنوياً.

 

وأشار البهيتي إلى أن "فوز التعاونية بجائزة أفضل علامة تجارية للتأمين الطبي في المملكة لهذا العام، يبرهن على قوة العلامة التجارية للشركة وقدراتها التنافسية على تلبية احتياجات المجتمع من أفراد وشركات، ومن ثم تحقيق حصة مميزة تصل لنحو 30% من قطاع التأمين الطبي بالمملكة، ويعكس في الوقت نفسه جهود موظفي الشركة في تقديم أفضل الحلول التأمينية للعملاء".

 

وفي سياق متصل، تم اختيار التعاونية ضمن تقرير براند زي (BrandZ) "لأعلى 30 علامة تجارية قيمةً في السعودية والإمارات عام 2020" والذي أصدرته مجموعة WPP وشركة كنتار مؤخراً، حيث استند هذا التصنيف إلى منهجية تقييم العلامات التجارية، التي تجمع بين الانطباعات الشاملة للمستهلكين والتحليل المالي الدقيق، وذلك من خلال إجراء مقابلات مع أكثر من 12,000 مستهلك حول أكثر من 300 علامة تجارية من 19 فئة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة