١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 13 يناير, 2021 2:38 مساءً |
مشاركة:

خلال أسبوع الصحة، ضمن مهرجان "عِشْ بصحة-2021" نوفر لكم العديد من الخصومات والجلسات الرياضية المجانية بالإضافة إلى الوجبات الصحية.

 خلال أسبوع الصحة، ضمن مهرجان "عِشْ بصحة-2021" والذي يبدأ بتاريخ 17 يناير 2021، نوفر لكم العديد من الخصومات والجلسات الرياضية المجانية بالإضافة إلى الوجبات الصحية.   

 تقدم استوديوهات اللياقة البدنية والعافية باقة من الجلسات والأنشطة المجانية والمخفضة.

 تقدم منافذ الطعام الصحي وتجار التجزئة حزمة من المنتجات والخصومات المجانية.

 سيُتَوج أسبوع الصحة يوم الجمعة 22 يناير بمهرجان "عِشْ بِصحة" 2021، ليقدم لنا مجموعة من الجلسات وحلقات النقاش حول " كيف تعزز مناعتك"

 يستضيف مهرجان "عِشْ بِصحة" متحدثين وخبراء مؤهلين من مجتمع الصحة واللياقة البدنية

العالمي

تطلق مجلة live healthy mag – أبوظبي، أسبوعها الأول للصحة من 17 يناير إلى 21 يناير 2021. وخلال أسبوع الصحة ، ستقدم استوديوهات اللياقة البدنية والعافية الرائدة باقة من الجلسات والأنشطة المجانية أو بأسعار مخفضة للجمهور ، بينما ستقدم منافذ الأطعمة الصحية وتجارالتجزئة منتجات مجانية أو خصومات.

أسبوع الصحة عبارة عن خمسة أيام من الأنشطة المجانية أو المخفضة التي تركز على الصحة والأكل الصحي تنطلق قبل يوم المهرجان الذي يصادف 22 يناير ، والذي يركز على موضوع "تعزيزالمناعة".

مراكز اللياقة البدنية والعافية والتدريب على الحياة المشاركة في أسبوع الصحة هي: Best Body Co و Bodytree و Cocoon Coaching Solutions و Desert Shield و Punch وSeven Wellness و Strike.ae و Sweat.

منافذ بيع الطعام الصحي وتجار التجزئة المشاركين في أسبوع الصحة هم: Basiligo و B Sweet وHealthNag و ingFit و Lose Weight و Nolu’s و Soul Vegan Cafe وSupermeals و Sweet Greens.

 

للحصول على تفاصيل العروض ، يرجى زيارة live healthy mag 

بعد أسبوع الصحة ، انضم إلينا يوم الجمعة 22 يناير، في مهرجان "عِشْ بِصحة-2021" عبرالانترنت.

يستضيف المهرجان أعضاء من منظمة الصحة العالمية وجامعة نيويورك ومايو كلينك ومؤسسات أخرى يتحدثون عن أهمية بناء مناعة شاملة وسط جائحة كوفيد -19. وسينضم إليهم خبراء طبيون مؤهلون ونُخبة من أنصار اللياقة البدنية من الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

ينقسم برنامج المهرجان إلى ثلاثة مجالات:

• اللياقة البدنية والصحية

• الصحة العقلية

• الأكل من أجل اللياقة والصحة

جميع الجلسات مجانية. للحصول علي المزيد من معلومات حول ذلك وللتسجيل في تلك الجلسات يرجى زيارةlive healthy mag حفاظاً على صحتكم وسلامتكم، وبسبب الظروف الاستثنائية الراهنة، سيتم اطلاق المهرجان هذا العام عبر الإنترنت فقط.

مهرجان "عِشْ بِصحة-2021" هو النسخة الثانية من المهرجان ، الذي انطلق بنسخته الأولى يومي 24و 25 يناير 2020 ،

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة