٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 19 يناير, 2021 11:27 صباحاً |
مشاركة:

مشروع «مسكن هايتس» السكني بالرياض يحقق مبيعات قياسية ويوفر حلولاً سكنية متميّزة للمواطنين

أطلقت شركة مسكن العربية الرائدة  في مجال التطوير العقاري، والمتخصصة في ابتكار الحلول وتنفيذ المشاريع السكنية الراقية، مشروعها السكني المتميّز «مسكن هايتس» بالرياض، والذي يُعد خطوة متفردة، ونموذجاً رائعاً في بناء شراكة هادفة ومثمرة بين وزارة الإسكان، وشركة أوج القابضة، وشركة مسكن العربية، لتوفير وحدات سكنية مثالية بجودة عالية وأسعار مناسبة، وفقاً لبرنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030، والذي يهدف إلى توفير حلول سكنية متميّزة تمكّن الأسر السعودية من امتلاك المنازل المناسبة لهم وفق احتياجاتهم وقدراتهم المادية.

 

ويتميّز مشروع «مسكن هايتس» بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الرياض، ضمن «مشروع ربوة» العقاري، بمخرج 6  غرب معرض إيكيا، وبمساحة كبرى تبلغ 120,704 متر مربع، وبأسعار منافسة للوحدات السكنية تبدأ من 990 ألف ريـال. ويحيط بالمشروع 6 طرق رئيسية، من بينها طريق الدائري الشرقي، وطريق عمر بن الخطاب الفرعي، وطريق المدينة المنورة، وطريق النهضة. ويمتاز بقربه من مجموعة كبيرة من المعالم والمشاريع الرئيسية بالرياض، ومراكز التسوق التجارية الهامة، والمنتزهات الكبرى، والمستشفيات والجامعات والدوائر الحكومية، مما يوفر احتياجات السكان ويلبي متطلباتهم، فضلاً عن قربه من محطة "ميترو الرياض"، ومحطات الحافلات المنتشرة بالمنطقة، مما يسهل الوصول لأي موقع بالعاصمة.

 

ويضم مشروع «مسكن هايتس» 476 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل، وتاون هاوس بمساحات متعددة، ونماذج متنوعة تجمع بين العراقة والأصالة والطابع العصري المتجدد لتلبية احتياجات العائلة السعودية كونها تتميّز بمواصفات الخصوصية، والأناقة والراحة مع لمسة جمالية فاخرة تحاكي المستقبل المشرق لتطلعات العملاء. ويعتني مهندسو المشروع بالتصاميم الراقية والمتنوعة التي تأخذ بعين الاعتبار المساحات المفتوحة، والإطلالات الجمالية، وتوفير الإضاءة الطبيعية لتوفير بيئة سكن صحية وهادئة. ومن أجل توفير أفضل سبل العيش الكريمة والرفاهية والتطور الحضاري، تم اختيار موقع المشروع في وسط مجتمع سكني مُميز يوفر إحدى أفضل خدمات البنية التحتية المتطورة والمتكاملة في المملكة.

 

ويتكامل مشروع «مسكن هايتس» مع «مشروع ربوة» الذي صمم بطريقة عصرية متميّزة تعكس أهداف برنامج جودة الحياة والذي كان موجهاً رئيسياً في عملية تصميم المشروع، والذي يشتمل على مجموعة من العناصر ذات القيمة المضافة منها تطوير أكبر مركز اجتماعي رياضي يٌعد الأول من نوعه في المملكة، ومساحات خضراء واسعة وجميلة، وأرصفة واسعة ومسارات خاصة للمشاة والدراجات الهوائية، فضلاً عن توفير كافة متطلبات التعليم والصحة والمساجد والخدمات الحكومية وغيرها، لتوفير أفضل سبل العيش الكريم والرفاهية لسكان المشروع.

 

وفور الإعلان عن بدء الحجز في مشروع «مسكن هايتس» شهد المشروع إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً من العملاء، حيث تم الآن حجز 90%من المرحلة الأولى للمشروع، وحظي بإعجاب وثقة المستفيدين نظراً لما شاهدوه في المخطط الإنشائي، ونمط جودة الحياة الذي يلبي تطلعات الأسرة السعودية مع الاستعداد لإطلاق المرحلة الثانية. حيث بدأت مرحلة تطوير المشروع في  أكتوبر 2020م ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء في يناير 2021م، وأن يتم إنجاز المشروع بالكامل وتسليمه للمستفيدين خلال 3 سنوات بنهاية ديسمبر 2023م. وخطط المشروع وفق أفضل المواصفات والمقاييس عالية الجودة التي يتبعها المشروع في البناء والتي تتمثل في الهيكل الإنشائي من الخرسانة مسبقة الصنع، وحديد التسليح والخرسانة المطابقان للمواصفات والمقاييس السعودية وكود البناء السعودي، وتجري عمليات التنفيذ بأيدي ماهرة وتحت إشراف نخبة من المهندسين المحترفين المعتمدين.

 

ويستهدف مشروع «مسكن هايتس» كل من مستفيدي برنامج الإسكان المقدم من وزارة الإسكان، وغير مستفيدي برنامج الإسكان من جميع أفراد المجتمع. لدعم برنامج الإسكان الذي يسعى إلى تحسين الظروف الحالية للأجيال عبر توفير حلول تمويلية مدعومة، وملائمة بالتوازي مع زيادة العرض للوحدات السكنية بأسعار مناسبة خلال مدة قياسية. ويساهم في تنفيذ برامج مخصصة لإسكان فئات المجتمع الأكثر حاجةً، وتطوير البيئة التشريعية، والتنظيمية لقطاع الإسكان بالمملكة.

 

وتٌعتبر شركة مسكن العربية للاستثمار والتطوير العقاري التي تأسست عام 2008، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة، والتي نجحت في اثبات جاذبيتها وتفوقها بخبراتها المتميّزة وحصادها للعديد من الجوائز العالمية المرموقة، حيث توجت الشركة "بجائزة أفضل مشروع تطويري إسلامي"، و "جائزة أفضل صندوق عقاري"، و"أفضل تصميم هندسي على مستوى المملكة والمنطقة العربية"، و"أفضل شركة تطوير للوحدات السكنية المتعددة في السعودية والمنطقة العربية". وجاء تحقيق هذه الجوائز بفضل التزامها بالقيم الراسخة، والسياسات المدروسة، والمهنية العالية، وتقديم خيارات متعددة، ومنظومة متكاملة من حلول تطوير المساكن ذات الجودة العالية المبنية بأعلى المواصفات والمعايير العالمية. وتمكنت الشركة خلال سنوات قليلة من اكتساب ثقة العملاء عبر بناء مشاريع سكنية ذات جودة عالية وبتصاميم راقية تجمع بين الحداثة العصرية والعراقة الأصلية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
ماشاء الله تبارك الله الأحد 29 أغسطس, 2021 3:25 مساءً
ارغب في التسجيل والحجز ؟
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة