١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الاثنين 19 أبريل, 2021 12:11 مساءً |
مشاركة:

شركة النهدي الطبية تواصل نجاحاتها وتحصد جائزتين مرموقتين محليًّا ودوليَّا

كُرمت شركة النهدي الطبية، أكبر سلسلة صيدليات في المملكة العربية السعودية والمزود الرائد لخدمات الرعاية الصحية، من قبل العديد من المنظمات المرموقة لنجاحها المبهر وتميزها في تعزيز الابتكار في القطاع الصحي، وتقديم تجارب استثنائية لضيوفها بالإضافة إلى التصاميم الداخلية المميزة لصيدلياتها.

للسنة الثانية على التوالي، تم ترشيح شركة النهدي الطبية من بين 400 علامة تجارية عالمية للحصول على لقب "العلامة التجارية للعام 2020-2021" عن فئة الرعاية الصحية والصيدليات في جوائز تكوين العلامات التجارية العالمية. وقد تم اختيار شركة النهدي وفقًا للمعايير التالية: تقييم العلامة التجارية وأبحاث السوق الاستهلاكية وتصويت العملاء.

تأتي هذه الجائزة المرموقة لتؤكد دور النهدي في محاكاة متطلبات واحتياجات ضيوفها وإرضائهم من خلال تقديم حلول مبتكرة ورعاية صحية متميزة وفقًا لأعلى المعايير الدولية. وذلك من خلال نهج الشركة الذي يتمحور حول متطلبات الضيوف حيث يسهل الحصول على جميع خدمات النهدي سواء كانت في الصيدليات والعيادات أو عبر الموقع الرسمي وتطبيق النهدي.

 

بالإضافة إلى ذلك، حصدت شركة النهدي الطبية جائرة "أفضل شركة في مجال قطاع التجزئة في فئة الصيدلة والرعاية الصحية" ضمن فعاليات جوائز Images RetailME لعام 2020. إذ تحتفي هذه الجائزة بالنجاح الملحوظ والتقدّم المميز الذي حققته الشركة من خلال تعزيز الابتكار في القطاع الصحي، وتقديم تجارب استثنائية لضيوفها بالإضافة إلى التصميم المميز لصيدلية اللارا المستقبلية.

وكان قد تم افتتاح صيدلية اللارا المستقبلية في عام 2019 وهي حاليًا تُعَد أكبر صيدلية تابعة لشركة النهدي الطبية، إذ تمتد على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع. تم تصميم الصيدلية بأسلوب يراعي أدّق التفاصيل ويركّز على احتياجات وراحة الضيوف، كما ويمزج بين العملية والابتكار لتوفير بيئة ملهمة تعزز من تجربة التسوق للضيوف.

 

 

وتعليقًا على هذا النجاح، قال هاني إسماعيل، نائب رئيس التسويق في شركة النهدي الطبية: "إنه لشرف كبير أن نحصل اليوم على هذه الجوائز، والتي تأتي لتؤكّد على القيمة المضافة التي تقدمها خدماتنا يوميًا في صيدليات النهدي المجتمعية. تطوّرت صيدلياتنا من متاجر أدوية تقليدية إلى وجهة للرعاية الصحية، حيث تقدّم تجارب تسوق فريدة ومرنة لجميع ضيوفنا. تجسّد صيدلية اللارا رؤيتنا لمستقبل قطاع الصيدلة من خلال تسخير أحدث الاتجاهات التقنية، وهنا نود التأكيد على التزامنا بتقديم أجود خدمات الرعاية الصحية عبر تقديم حلول شاملة ومتكاملة ترتكز على متجرنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف بالاضافة إلى برنامج الالتزام الدوائي وبرامج الصحة الشاملة أو ما يعرف بالـ Omni-Health. ولهذا سنواصل الاستثمار في منتجاتنا وخدماتنا وثروتنا البشرية".

لطالما سعت شركة النهدي الطبية إلى تعزيز رفاه المواطنين وإضافة نبضات الأمل لحياتهم من خلال تقديم خدمات رعاية صحية فائقة الجودة في أكثر من 1200 صيدلية مجتمعية في جميع أنحاء المملكة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة