٢١ جمادى الثانية ١٤٤٣هـ - ٢٤ يناير ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 6 يونيو, 2021 12:48 مساءً |
مشاركة:

منتجعات ون آند أونلي ترتقي بمفهوم العافية للمسافرين العالميّين

تكتسب الرعاية الصحية الشمولية والوقائية أهمية متزايداً في القرارات التي يتخذها المستهلكون في السفر من أجل تعزيز العافية. ومن المتوقّع أن يزداد نموّ القطاع بنسبة تتجاوز 25% عاماً بعد عام في 2021، ليتخطى إجمالي المبيعات السنوية مليونَي دولار أميركي في مجال سياحة العافية (وفقاً لتقرير سوق السفر). تشكّل الحركة عنصراً أساسياً في الرحلات التحويلية التي تساعد على تغيير المنظور، والتطوّر والتأمّل الذاتي من خلال توطيد العلاقة مع الطبيعة والانغماس في الثقافة المحلية.

 

فعلى مدى عقدَين تقريباً، اضطلعت منتجعات ون آند أونلي بدور ريادي في مجال تجارب العافية. ولطالما اعتبرت علامة المنتجعات فائقة الترف الرحلات التحويلية والاستثمار في الصحة الجسدية والذهنية حاجةً أساسيةً للضيوف، سيما وأنّ منتجعاتها تقع في وجهات تتمتع بطبيعتها بخصائص مثالية لتحرير النفس من الإجهاد اليومي والتنعّم بتجارب شاملة لاستعادة الشباب. من هذا المنطلق، حرصت منتجعات ون آند أونلي دوماً على تقديم تجارب تتمحور حول تحقيق النتائج المرجوة في مجال العافية ومُصمَّمة لإحداث تحوّل شامل، قلباً وقالباً، لينعم الضيوف بفوائد صحية تدوم طويلاً. وإذا بها ترسي معايير جديدة في الدمج بين العلاجات التقليدية وأحدث الابتكارات الطبّية.

 

والجدير ذكره أنّ تعاون علامة ون آند أونلي مع العلامة المرموقة عالمياً في مجال العافية، شينو، في منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو في ماليزيا ومنتجع ون آند أونلي بورتونوفي في مونتينيغرو، يؤكّد التزامها بتزويد الضيوف بمقاربة ثورية للعافية، وبالأدوات اللازمة للتنعّم بصحّة جسدية، وعاطفية وروحية متوازنة.

 

يُعتبَر منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو أوّل منتجع في مجموعة ون آند أونلي يطرح سبا شينو. يقدّم سبا شينو تجربةً شاملةً حيث يخوض الضيوف رحلةً استثنائيةً من العافية تتخطى حدود السبا. فهو يجمع ما بين أحدث الابتكارات في الأبحاث الغربية والتشخيصات العلمية من جهة، وبين أفضل ما في الطبّ الصيني والطبّ البديل من جهة أخرى، والنتيجة؟ قائمة مميزة من البرامج القائمة على الأبحاث.

 

ويُعَدّ منتجع ون آند أونلي بورتونوفي، الذي بدأ يستقبل زوّاره اعتباراً من 1 مايو 2021، وجهةً فائقة الفخامة حيث سيتمكن الضيوف من اختبار تجارب العافية الشاملة والرائدة فضلاً عن أسلوب الحياة النابض بالحياة والمستوحى من الريفييرا. سيكون هذا المنتجع الوجهة الأولى التابعة لعلامة ون آند أونلي التي ستضمّ سبا إسباس شينو، الذي بدوره سيقدّم تجربة منقطعة النظير تهدف إلى إزالة السموم من الجسم وتجديد النشاط من خلال استخدام طريقة شينو® المشهورة وجمعها مع برامج مصممة بحسب الحاجة وعلاجات رائدة ومبتكرة بطريقة علمية لتعزيز حيوية الضيوف وصحتهم على مدار السنة.

 

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ سبا ون آند أونلي الواقع في منتجع ون آند أونلي ماندارينا الذي بدأ يستقبل ضيوفه في نوفمبر 2020، يستكنّ في مكان منعزل بين أحضان حديقة من الصخور البركانية الطبيعية، تحت ظلّة أشجار هايغيرا الكبيرة، ويقدّم مجموعةً من العلاجات والتجارب الروحية المستوحاة من ثقافة السكان الأصليين قبل الاستعمار الإسباني، ناهيك عن روائع ماندارينا الطبيعية، انطلاقاً من مبدأ الاتحاد مع الطبيعة ومع الذات. جمع برنامج العافية ما بين أحدث المعالَجات والعلاجات المصمّمة حسب المتطلبات الشخصية لتوفير تجربة سبا تحويلية تتخطّى حدود العلاجات والبرامج التقليدية.

 

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ السبا قد تعاون أيضاً مع علامة تاتا هاربر الفاخرة المختصّة بالعناية بالبشرة ليكون أول سبا يطرح علاجات تاتا هاربر المناشدة للحواس، وهي مجموعة من العلاجات المنتقاة بعناية للارتقاء بتجربة الجمال التقليدية ومخاطبة الحواس الخمسة. يستخدم سبا ون آند أونلي مكوّنات تاتا هاربر عالية الأداء والطبيعية بالكامل، مع أحدث التقنيات المراعية للبيئة التي تتبعها العلامة المرموقة في عالم الجمال، فيتسنى للضيوف الاحتفاء بقوّة الطبيعة مع خدمات السبا الحصرية والمتوفرة فقط في ون آند أونلي ماندارينا.

 

وقد صمّم سبا غيرلان في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة ثلاثة علاجاتٍ حصرية لضيوف المنتجع، تجمع قروناً من الخبرة في السعي إلى تجميل البشرة مع أعلى معايير الرفاهية. تستخدم العلاجات منتجات غيرلان لضمان نتائج مذهلة، وتقوم على أحدث التقنيات العالمية، بالإضافة إلى عادات عربية قديمة ومكوّنات موجودة حصرياً في الشرق الأوسط.

 

يأخذ علاج "ديزير دوريان" الضيوف في رحلة تناشد حواسهم إلى الشرق، مع مقشّر البشرة "سيلك إندلجنس ميلك سكراب" ولفيفة الجسم من غيرلان وغرفة البخار لتنقية البشرة وإزالة السموم منها، وصولاً إلى مساج مهدّئ باستخدام أحد إكسيرات المساج المعطّرة الأربعة من غيرلان. يقدّم علاج "دبي هارموني" توازناً مثالياً بين العلاج والمساج بحيث يعيد أكسجة الأنسجة التي أتلفها العيش في المدينة ويعزّز إشراق البشرة.

 

ومن جهته، يقدّم سبا ون آند أونلي الحائز على عدّة جوائز في منتجع ون آند أونلي ريثي راه، برنامجاً شاملاً من العلاجات، وتجارب العناية بالجمال، واللياقة البدنية والعافية. يوفّر السبا لزوّاره ملاذاً تخيّم عليه أجواء من السكينة بعيداً عن بقية أنحاء المنتجع حيث يقع وسط حدائق غنّاء، ويحتضن فللاً خاصةً للعلاج تتمتع بأسقف من القش وخيماً باعثة على الاسترخاء مطلة على المحيط الهندي. يأخذ معالجو سبا ون آند أونلي الضيوف الذين ينشدون علاجاتٍ مجددة للشباب في رحلة من الشرق إلى الغرب، إلى عالم العافية، حيث يجمعون العلاجات القديمة مع الأبحاث الحديثة. أما الضيوف الذين يريدون معالجة مشكلة صحية معينة أو يبحثون عن مستوى أعلى من العافية، فيخصّص لهم سبا ون آند أونلي في منتجع ريثي راه تجارب استثنائية لتجديد الطاقة بناءً على متطلباتهم الشخصية. تتضمّن تجارب "العودة إلى الذات" لاستعادة العافية، برامج علاجية ممتدة من 3 إلى 7 أيام، وتبدأ بتقديم استشارة شخصية للضيف حول أسلوب الحياة ومستوى اللياقة البدنية والنظام الغذائي، وتنطوي على برامج عافية محددة الأهداف مثل خسارة الوزن أو التخلص من الإجهاد.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة