١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | السبت 1 يناير, 2022 2:00 مساءً |
مشاركة:

رئيس مجلس أمناء جامعة الاعمال والتكنولوجيا يحتفي بـ 400 من منسوبي الجامعة لتحقيقهم منجزات عام 2021 الوطنية والدولية

جدة / في احتفالية جمعت 400 من منسوبي جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، أمس ، احتفى رئيس مجلس الامناء الدكتور عبدالله بن صادق دحلان بمنسوبي الجامعة وقياداتها بمناسبة ما حققته الجامعة من إنجازات خلال عام 2021 والتي تمثلت في حصول 10 من برامج الجامعة بكلية إدارة الاعمال، وكلية الهندسة، وكلية الاعلان على الاعتماد الاكاديمي البرامجي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي وتحويل اعتماد الجامعة المؤسس ي لاعتماد كامل لثلاث سنوات إضافية (حتى أكتوبر 2024)، وحصول برنامج التمويل بكلية ادارة الاعمال على الاعتماد الدولي من المنظمة الأوروبية للتنمية الإدارية (EFMD) بالإضافة الى حصول الجامعة على تصنيف 5 نجوم من منظمة QS العالمية.

 

وافتتح الحفل بكلمة رئيس مجلس الامناء وجه فيها شكره وتقديره لجميع قيادات ومنسوبي الجامعة على ما بذلوه من جهد خلال الاعوام الماضية والتي ساهمت في تحقيق منجزات وطنية ودولية خلال عام 2021م، وكما خص الشكر لسعادة الدكتور وئام تونسي وكيلا للجامعة للتطوير والجودة والدمتور غادة نصيف ومساعدته وفريق عمل الوكالة على جهودهم المتميزة في إدارة هذه المشاريع النوعية الوطنية والدولية بكل اقتدار ونجاح، والتي عززت بها الجامعة ريادتها الوطنية بين مؤسسات التعليم العالي في المملكة العربية السعودية.

 

كما ثمن الاستاذ الدكتور اسامة جنادي رئيس الجامعة في كلمته بهذه المناسبة .

 

وقد تخلل برنامج الحفل عرض مرئي قدمه الدكتور وئام تونسي والدكتورة غادة نصيف، والذي تضمن بشكل مقتضب رحلة الجامًعة ومسيرتها نحو التميز والمساهمات الفاعلة لمنسوبيها، بالإضافة الى تطلعات الجامعة المستقبلية للتميز المؤسس ي والبرامجي تعزيزا لمكانتها كأحد الجامعات الاهلية الرائدة في المملكة التي تسهم بشكل مباشر في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 متمثلة في مبادرة تنمية القدرات البشرية.

 

وكما شرف الحفل صاحب المعالي الأستاذ الدكتور عبدالله المعطاني نائب رئيس مجلس الشورى السابق وعضو مجلس أمناء الجامعة، والذي اهدى ابيات شعرية جميلة نالت على قناء وإستخسان الجميع.

 

وكما عبر في كلمته عن فخره واعتزازه بما شاهده من إنجازات نوعية بسواعد كفاءات شابة وطنية، وقيادة حكيمة جعلت الاستثمار في التعليم في طليعة أولوياتها. وكما كانت لأصحاب السعادة عمداء ووكلاء الكليات عدد من الكلمات التي عبروا فيها عن تجربتهم الثرية وشكر كل من ساهم في هذه المسيرة المشرفة للجامعة في مختلف مشاريع الاعتمادات الاكاديمية.

 

واختتم الحفل بتكريم الدحلان منسوبي الجامعة المساهمين في تحقيق تلك الانجازات والنجاحات على أرض الواقع.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة