٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 9 يناير, 2022 2:08 مساءً |
مشاركة:

تفاعل رائع لمستخدمي أزار في حلقات من البث المباشر مع نجم الكوميديا طارق الحربي

 

استضافت أزار الشركة الرّائدة في مجال التواصل الاجتماعي في المنطقة مُقدم البرامج التلفزيونية، المُمثل ونجم الكوميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الفنان السعودي طارق الحربي عبر جلسات بث مباشر تفاعليّة حققت نجاحًا كبيرًا خلال شهر ديسمبر. 

 

تم إنشاء النشاط (جلسات البث المباشر) كجزء من خُطة كبيرة يأمل أزار من خلالها بناء طابعًا مميّزًا للتطبيقات الرقميّة في المنطقة العربية، من خلال إنشاء حوارات مفيدة للمجتمع، بدأ العمل بهذا النشاط بشكل يومي خلال الفترة الممتدّة بين 8 ديسمبر 2021 وحتى 14 ديسمبر 2021.

 

انضم طارق الحربي إلى جلسات البث المباشر في أزار لمدّة ساعة كاملة لكل جلسة حيث تفاعل وخلق جو من المرح والتسلية مع عدد كبير من الجمهور، استمتع مستخدمو أزار بهذا النشاط، ووجدوا فيه الفرصة للدردشة مع طارق الحربي عبر ميزة المحادثات الفردية إذ قاموا بإجراء محادثات ممتعة معه.

 

أزار هو تطبيق دردشة فيديو تم إطلاقه في 2014، حيث طوّرته شركة هايبركونكت لتكنولوجيا المعلومات، مقرّها كوريا. نجحت هايبركونكت في تطوير العديد من الخدمات المختلفة المتعلِقة بمجال تطبيقات اتصالات الفيديو والذكاء الاصطناعي، تركِز هايبركوكنت على رؤية تهدف إلى تحرير الإنسان من الشعور بالوحدة وتعزيز طرق الترابط الاجتماعي. أطلقت أزار خدمة البث المباشر داخل التطبيق خلال هذا العام (أزار لايف) حيث يسمح للمستخدمين حضور البث المباشر أو المشاركة فيه كضيوف أو مضيفين لمستخدمين آخرين.

 

 

قم بزيارة   

 azarlive.com 

أو ابحث عن أزار في متجر google play 

 أو متجر iTunes   

 لتحميل التطبيق والانضمام إلى ميّزة البث المباشر (اللايف).

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة