٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 12 مارس, 2022 9:38 صباحاً |
مشاركة:

منتجع أتلانتس النخلة وجهة المطاعم الشهيرة في دبي التي تضم أشهر الطهاة في العالم والحائزين على نجوم ميشلان

 منتجع أتلانتس النخلة في دبي، وجهة الطهي والمطاعم الشهيرة في الإمارة، التي تحظى بشعبية كبيرة، إذ يمكن لضيوف وزوار المنتجع تناول الطعام مع بعض أشهر الطهاة العالميين الحائزين على نجوم ميشلان.

 

ويُعَد منتجع أتلانتس النخلة ملاذاً ممتعاً لفن ومهارات الطهي في المنطقة، إذ يمكن للنزلاء والزوار الاختيار من بين نخبة من المطاعم العالمية البالغ عددها 35 مطعماً من بينها "بريد ستريت كيتشن"، و"ستريت بيتزا" للشيف جوردون رامزي و"هاكاسان" الكانتوني الذي يحمل نجمة "ميشلان" و"نوبو" للشيف نوبو ماتسوهيسا، و"روندا لوكاتيللي" للشيف جورجيو لوكاتيللي، و"سي فاير ستيك هاوس"، ومطعم "أوسيانو" الشهير تحت الماء للشيف كريس مالون. إن الحياة الليلية في منتجع أتلانتس مفعمة بالحيوية، مع مطعم "ويف هاوس" المركز الترفيهي الملائم للجميع، بالإضافة الى مطعم "وايت" الشاطئي الذي يُعَد المكان المثالي للاسترخاء مع كوب من العصير اللذيذ والاستمتاع بمشهد غروب الشمس وهي تغوص بأعماق مياه الخليج العربي الكريستالية. 

 

يعتبر مطعم بريد ستريت كيتشن المستوحى من نظيره الأصلي في لندن وجهة الطعام المفضلة للعائلات والأصدقاء، ويتميز بتوفيره ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق وتقديم وجبات برانش السبت المميزة. كما يُقدّم عروض ترفيهية حيّة مساء كلّ يوم جمعة وفي فترة ما بعد الظهيرة يومَي السبت والأحد. ومن خلال قائمة الطعام التي يوفرها المطعم، يمكن للضيف تناول المأكولات الكلاسيكية البريطانية الحديثة، مثل السمك والبطاطا في عجينة اللحم البقري ولحم ويلينغتون البقري الأسطوري. ويمكن اختيار ما بين التشكيلة الكبيرة من العصائر والكوكتيلات الموجودة في المطعم.

 

مطعم نوبو الياباني أيقونة عالمية للطهي، حيث يمكن بدأ الامسية في نوبو بتناول الكوكتيلات والمقبلات اليابانية في ردهة الساكي، قبل الجلوس والاستمتاع بتناول أطباق قائمة طعام أوماكاسي الاستثنائية أو قائمة طعام اختيارية في حديقة الأحلام اليابانية. كما يمكن التلذذ بتناول أشهى المأكولات من سمك القد الأسود المميز مع الميزو ولحم واغيو البقري المميز وشرائح التاكو مع تويست. تمتع خلال أيام عطلات نهاية الأسبوع بواحدة من أفضل تجارب البرنش في دبي، بما في ذلك السوشي والساشيمي والأطباق الساخنة المميزة والحلويات، مقترنةً بمشروبات الساكي والكوكتيلات.

 

عِش تجربة إيطالية حقيقية وسط  أجواء مريحة غير رسمية في مطعم روندا لوكاتيللي الإيطالي الأنيق بدبي، حيث يقوم الطاهي الإيطالي الحائز على نجوم ميشلين، جورجيو لوكاتيللي، بإعداد تشكيلة من المقبلات الإيطالية اللذيذة والبيتزا المذهلة ولا تفوّت تذوق أفضل باستا في دبي والتي تُحضر طازجاً بالمطعم. كما يُقدم روندا لوكاتيللي لضيوفه العديد من الخيارات النباتية الشهية والخالية من الجلوتين، وهو وجهة مُحببة للعائلات ولقاء الأصدقاء والأزواج مع أجواء تناول الطعام في الهواء الطلق وساحة لعب مخصصة للأحباء الصغار.

 

يوفِّر مطعم أوسيانو تجربة غامرة لتناول الطعام مع أشهى الأطباق المميزة في واحد من أكثر المطاعم الرومانسية تحت الماء في دبي والأجواء الحالمة وسط الإطلالات الخلابة المحيطة أسماك الراي وأسماك القرش حول طاولتك بحرية تامّة. كما يمكن الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات البحرية والكافيار والأطباق المبتكرة الطازجة من إعداد الشيف غريغوري بيرجر، أحد أفضل الطهاة في العالم، وسط أجواء تشبه الأحلام في منتجع أتلانتس دبي.

 

ويمكن قضاء أمتع الأوقات في ويف هاوس الوجهة المليئة بالمرح والطعام والترفيه العائلي. بالإضافة الى تجربة حظك في لعبة البولينج وتحقيق أعلى المستويات في الألعاب الإلكترونية واختبار مهاراتك على آلة ركوب الأمواج؟ بمجرد انتهائك من تناول وجبتك الشهية، استمتع بتناول البرغر أو البيتزا في هذا المطعم الأنيق، أو احتساء مشروب بارد، أو التوجه إلى الخارج إلى الشرفة التي تغمرها أشعة الشمس من كل مكان، حيث إيقاعات الموسيقى الحية ومقاعد التأرجح والاحتفالات على أسلوب المهرجانات التي تجعل من هذا المكان مركز الحياة والترفيه في دبي.

 

بغض النظر عن ما تتوق إليه، سوف تجده في مطعم كالايدوسكوب. ابدأ يومك ببوفيه إفطار، يشمل تشكيلة من الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية المفضلة. في وقت الغداء، املء طبقك بتشكيلة متنوعة من مأكولات المطبخ العالمية، بدايةً من طبق ديم سام الصيني والكاري الهندي إلى المعكرونة الإيطالية والمعجنات الفرنسية. وفي المساء، يعرض بوفيهنا العالمي الصديق للعائلة قوائم طعام مميزة من مطابخ الشرق الأوسط والمكسيك وخارجها مع وجبات العشاء الليلية.

 

ويمكن الاستمتاع بأجواء نابضة بالحياة ومليئة بالنكهات ووليمة تُشبع الحواس الى جانب تذوق النكهات الأصيلة للبنان في مطعم أيامنا، الذي يُعد من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي. احجز طاولة في غرفة الطعام المزدانة بالرخام المذهل أو في التراس الخارجي في الهواء الطلق المُضاء بالفوانيس، وتذوق المازات التقليدية والمقبلات المليئة بالنكهات واللحوم المشوية والحلويات اللبنانية الكلاسيكية.

 

يقدم مطعم سي فاير، الذي يُطبق أفضل معايير مطاعم شرائح اللحم في دبي، أروع أنواع اللحوم البقرية والمأكولات البحرية. يشتهر هذا المطعم المصمَّم على طراز نيويورك باحتوائه على أماكن كبيرة لتناول الطعام وأنشطة الترفيه الحي. ويعتبر تناول الطعام تجربة مخصصة في مطعم سي فاير بمنتجع أتلانتس. تبدأ هذه التجربة المميزة عندما تختار قطع اللحم وعمرها ودرجة تخلل الشحم بها، ثم تشاهدها وهي تُطهى بطريقتك المفضّلة. ثم بعد ذلك، اختر السكين والملح والتوابل لتناول وجبة لا مثيل لها.

 

للحصول على المزيد من المعلومات حول "أتلانتس"، يرجى الاتصال على الرقم: 0097144261000 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.atlantis.com/dubaiللحصول على صور ملونة بالدقتين الفائقة والمنخفضة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kerznercommunications.com/atlantis/the-palm

 

يمكنكم متابعة "أتلانتس النخلة" عبر وسائل التواصل الاجتماعي: 

 

فيسبوك: @AtlantisThePalm

 

تويتر: @Atlantis

 

إنستقرام: @AtlantisThePalm

 

للمطاعم: @SeafireSteakhouse @BreadStreetKitchenDubai @NobuDubai @OssianoDubai @HakkasanDxb @AyamnaDubai @WavehouseDubai @whitebeach @whiterestaurantdubai @RondaLocatelliDubai

 

#AtlantisThePalm #AWorldAway #ServingTheExtraordinary 

 

نبذة عن منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي: 

 

يُعَد "أتلانتس النخلة" أول منتجع ترفيهي ووجهة سياحية متكاملة في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي. تم افتتاح هذا المنتجع الفريد من نوعه الذي يغلب عليه طابع المحيطات في سبتمبر عام 2008. يمتد المنتجع على مساحة شاسعة تبلغ 46 هكتاراً، ويتضمن مجموعة متنوعة من مناطق الجذب البحرية والترفيهية، بالإضافة إلى 22 هكتاراً من مدينة أكوافنتشر المائية المذهلة. يُعَد المنتجع موطناً لواحدة من أكبر الموائل البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته أكثر من 65 ألف كائن بحري. ومن أهمِّ معالمه حوض الحجرات المفقودة "ذا لوست تشامبرز"، وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة أكوافنتشر المائية 23.5 مليون لتر من المياه العذبة التي تستخدم لتشغيل 105 من المنزلقات المائية وأماكن الجذب المشوقة، بما في ذلك العديد من المنزلقات التي حطمت الأرقام القياسية العالمية، واثنتين من الرحلات النهرية الممتعة المليئة بالأمواج وبرك المياه العذبة، والمنحدرات المائية، ورشاشات المياه. ويضم "أتلانتس" أيضاً "خليج الدلافين"، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات؛ ومنطقة أسد البحر "سي ليون بوينت" التي تقدم فرصة استثنائية للتعرف على أكثر الثدييات البحرية وداً. ويُعَد "أتلانتس" من أفخم الوجهات في المنطقة، إذ يحتضن مجموعة منتقاة من البوتيكات الفاخرة والمتاجر، بالإضافة إلى مرافق وقاعات اجتماعات ومؤتمرات. كما يُعَد ملاذاً ممتعاً لفن ومهارات الطهي في المنطقة، إذ يمكن للنزلاء والزوار الاختيار من بين نخبة من المطاعم العالمية البالغ عددها 35 مطعماً من بينها "بريد ستريت كيتشن"، و"هاكاسان"، و"نوبو"، و"روندا لوكاتيلي"، و"سي فاير ستيك هاوس"، ومطعم "أوسيانو" الفاخر الحاصل على الجوائز والذي يقع تحت سطح الماء. إن الحياة الليلية في "أتلانتس" مفعمة بالحيوية، مع "ويف هاوس" المركز الترفيهي الملائم للجميع، ومطعم "وايت" الشاطئي الذي يُعَد المكان المثالي للاسترخاء مع كوب من العصير اللذيذ والاستمتاع بمشهد غروب الشمس وهي تغوص بأعماق مياه الخليج العربي الكريستالية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة